رئيس التحرير
عصام كامل

"أماديوس" تنضم لمؤشر داو جونز كأفضل مقدم لخدمات الدعم عالمياً

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 نجحت شركة أماديوس، المتخصصة في تسوية التعاملات وتوفير الحلول التكنولوجية المتطورة لقطاع السياحة والسفر العالمي، في الhنضمام لمؤشرات "داو جونز" للتنمية المستدامة Dow Jones Sustainability Index (DJSI) في نسختها العالمية والفرعية لأوروبا، كأفضل شركة في قطاع الخدمات والدعم.

 حصلت أماديوس على 82 نقطة ضمن تقييم 57 شركة في قطاع الخدمات والدعم، وحصدت أعلى التقييمات في مجال الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية لأعمالها، والالتزام بمواثيق ممارسة المهنة، والسياسة البيئية، ونظام الإدارة، ومؤشرات الممارسات العمالية وحقوق الإنسان وكذلك سياسات اجتذاب الكوادر المهنية الموهوبة والحفاظ عليها.

وقال مودي مجيد، المدير العام لشركة أماديوس مصر: " إن التواجد على مؤشرات داو جونز للتنمية المستدامة (DJSI) يقدم دليلاً حياW على أننا نحقق تقدماً جوهرياً في هذا المجال الهام، مشيراً إلى أن الشركة تتطلع لاجتذاب مستثمرين جدد يشاركونها الاهتمام بالمجتمع وفلسفة الأعمال المستدامة".  

تجدر الإشارة إلى أنه يتم اختيار الشركات المدرجة على مؤشرات داو جونز للتنمية المستدامة (DJSI) من بين الشركات ال2500ـ الكبرى من حيث القيمة الرأسمالية لجميع الأسهم free-float على المستوى العالمي في حين يقتصر عدد الشركات المؤهلة على 340 شركة فقط. وتضم المؤشرات شركات تعمل في جميع المجالات مقسمة على 58 قطاعاً والتي تتفوق على منافسيها بشكل جوهري في العديد من معايير التنمية المستدامة.

الجريدة الرسمية