قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، بجولة ميدانية بمركز ومدينة أخميم تفقد خلالها مركز خدمة عملاء شركة مياه الشرب.
اجتمع الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، مع أعضاء لجنة المنشآت الجامعية لمناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة للمشروعات الجديدة بمقريها القديم.
لقى معلم اخصائي تطوير مصرعه بمدرسة الشهيد محمود دياب الثانوية بطما بسوهاج نتيجة أزمة قلبية تعرض لها داخل المدرسة وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى طما المركزى .
كارثة فى سوهاج: الإهمال وتجاهل الصيانة دمر كل المحارق وأوقفها عن العمل 7 محارق طبية خارج نطاق الخدمة ومديرى المستشفيات الحكومية يستغيثون من تكدس النفايات
أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، إزالة 27 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، ومخالفات البناء، وذلك خلال حملات مكبرة شنتها الوحدات المحلية المختلفة بنطاق المحافظة
انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج من احلال وتجديد خطوط مياه الشرب القديمة والمتهالكة بخطوط مياه جديدة بتكلفة بلغت ٨ مليون جنيه وذلك ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية
قام أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اليوم بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة سوهاج
عقد أحمد سامي القاضي نائب محافظ، سوهاج اجتماعا لبحث موقف المشروعات المتعثرة بنطاق المحافظة، والعمل على إيجاد الحلول الناجزة لها
أصيب طالب بجرح طعني بالصدر من الناحية اليمني على يد زميله بسبب رفض المجني عليه إعطاء هاتفه المحمول للمتهم لإجراء مكالمة منه حال لهوهما بمدينة طما بسوهاج وتم ضبط المتهم سكين المستخدم في الواقعة .
شهدت طريق مصر – أسوان السريع بنجع الشيخ بمركز البلينا بسوهاج حادث تصادم سيارة ملاكى بسيارة ربع نقل ثلاجة تابعة لشركة أدوية وتم انقلاب سيارة الادوية في الترعة الفؤادية المجاورة للطريق
شاركت جامعة سوهاج فى فعاليات ملتقى قادة التغيير لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ساند، والذي نظمه معهد إعداد القادة بحضور ٢٠٠ طالب وطالبة بجميع الجامعات والمعاهد المصرية.
شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، تسليم شيك الدفعة الثالثة بقيمة 8 مليون جنيه، مقدمة من جمعية الأورمان إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج
اختتم المؤتمر العلمي الثامن الدولي الثالث لشباب الباحثين، فعالياته التي أقيمت بمشاركة ٣٦ جامعة مصرية وعربية.
نظمت محافظة سوهاج ممثلة في الإدارة العامة للسياحة، والهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، برنامجا للتوعية السياحية لطلاب المدارس، يشمل 27 رحلة سياحية بنطاق المحافظة،
استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، السيد جايكوب موديندا رئيس برلمان دولة زيمبابوي والوفد المرافق.