< بين أفليك يعود لـ"باتمان" في فيلم Aquaman And The Lost Kingdom
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

بين أفليك يعود لـ"باتمان" في فيلم Aquaman And The Lost Kingdom

بن افليك
بن افليك

كشفت شركة دي سي للإنتاج السينمائي عن مفاجأة جديدة في فيلم Aquaman And The Lost Kingdom، حيث أعلن رسميا عن عودة الممثل بن افليك لتجسيد دور "باتمان" خلال الفيلم، وذلك بعد أن جسد الممثل روبرت باتينسون شخصية بات مان في أحدث فيلم عن الشخصية الخيالية الشهيرة.

وفيلم 'Aquaman And The Lost Kingdom' أكوا مان والمملكة المفقودة،‏ هو فيلم بطل خارق أمريكي من إنتاج شركة دي سي فيلم، ومن وإخراج جيمس وان، ويلعب بطولتة كلا من الممثل جايسون موموا، وباتريك ويلسون، ودولف لندجرين، ويحيى عبد المتين الثاني، من المقرر عرض الفيلم يوم ١٧ مارس ٢٠٢٣.

زواج بن افليك

والتقطت عدسات المصورين النجم بن أفليك ٤٩ عاما وهو ينهار باكيًا أثناء قضائه شهر العسل مع جينيفر لوبيز في باريس.

والتقط المصورون صور بن أفليك باكيا خلال مأدبة عشاء أقيمت في مطعم La Girafe، الذي يقع أمام برج إيفل، الذي تواجد فيه الثنائي للاحتفال بعيد ميلاد جينفر لوبيز الـ 53، والتي بدورها طمأنت زوجها الجديد بعناق بعد أن تأثر أثناء الحفل.

في سياق متصل أكدت التقارير الصحفية أنه على الرغم من زواج الثنائي جينفر لوبيز وبن افليك بشكل رسمي ومفاجئ في ولاية لاس فيجاس إلا أن الثنائي الشهير  ما يزالا يخططان لإقامة حفل زفاف ضخم واحتفال أكبر قريبًا مع العائلة والأصدقاء للاحتفال حبهم بشكل أكبر ".

وكشف تقرير لموقع TMZ الأمريكي أن النجمة العالمية جينفر لوبيز والنجم الأمريكي بن أفليك قد تزوجا في ولاية لاس فيجاس بشكل مفاجئ وحفل صغير.

وذكر التقرير أنه وفقًا لسجلات المحكمة، التي حصلت عليها TMZ، حصل الزوجان على رخصة زواج في مقاطعة كلارك بولاية نيفادا الامريكية يوم السبت 16 يوليو من قبل كل من أفليك وجنيفر لين لوبيز.

وأوضح موقع TMZ أن مصدرا مقربا من جينفر لوبيز وبن أفليك، أخبرهم أن الرخصة هي إشارة إلى أنهم الآن زوج وزوجة، فيما لم تعلق جينفر لوبيز او بن أفليك حتي الان علي خبر زواجهما.

خطوبة جينفر وبن

وكانت ليندا شقيقة جينفر لوبيز أعلنت خطوبة الفنانة على الممثل بن أفليك عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات انستجرام، ونشرت صورة لخاتم الخطوبة أرفقتها بتعليق “لقد  حدث هذا أحبك”.

ويأتي خبر إعلان خطوبة الثنائي الفني بعد استئناف علاقتهما للمرة الثانية، حيث تفاجأ الجمهور بانفصالهما منذ 20 عامًا وإعلان فسخ خطبتهما وهو ما شكل صدمة للوسط الفني الأمريكي ومحبي الثنائي الشهير.

وكانت جينفر لوبيز أثارت مؤخرًا تكهنات بأنها تم خطبتها من الممثل بن أفليك، بعد أن خرجت وهي ترتدي خاتمًا في إصبعها الأيسر أثناء تسوقها للأثاث، لتأتي شقيقتها ليندا وتعلن رسميا عن الخطوبة.