< مزايا جديدة في سيارة بورشه باناميرا 2024
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

مزايا جديدة في سيارة بورشه باناميرا 2024

بورش
بورش

بورشه تايكان هي واحدة من السيارات الأكثر شعبية من الصانع الألماني، حيث تفوقت مبيعاتها على 911 الأيقونية، كما كان نجاحهًا بمثابة صدمة لـ باناميرا، لكن يبدو أن بورشه تخطط للحفاظ على السيارة الأخيرة.
تعمل بورشه بالفعل على سيارة باناميرا جديدة، وقد التقطت العدسات التجسسية صورًا لها أثناء اختبارها، حيث تم مشاهدتها أثناء اختبارها في الأماكن العامة منذ أكثر من عام، لكن التغييرات الآن أصبحت أقرب وأكثر وضوحًا، حيث تظهر التغييرات على غطاء المحرك والمصابيح الأمامية ومقابض الأبواب، في حين تم إخفاء النوافذ الجانبية أيضًا في هذا النموذج الأولى.

وستحصل السيارة أيضًا على مصابيح خلفية أقل حجمًا، في حين أن التمويهات على الرفارف الأمامية وبعض الأجزاء في الواجهة الخلفية تُظهر أنها ستحصل على تحديث وشيك أيضًا، ما يجعلنا نشك في أن بورشه تطور جيل جديد كليًا من السيارة، وهو ما يُمكن تأكيده بعد رؤية الصور التجسسية الداخلية التي انتشرت مؤخرًا.
وشوهدت مقصورة باناميرا الجديدة وهي تتبنى إشارات التصميم من تايكان، وهي ليست مفاجأة، فلم يكن هناك أي ذراع لناقل الحركة الأوتوماتيكي، بينما تم أخذ عناصر التحكم والتصميم بالكامل من سيارة السيدان الكهربائية الأكثر مبيعًا، وبالنسبة للمحرك، فستقدم بورشه باناميرا القادمة بمحركات بنزين محدثة أكثر قوة بتقنية هجينة معتدلة.
ستتوفر السيارة أيضًا بنسخة هجينة بالقابس، والتي يُزعم أنها ستحصل على بطاريات أكبر ونطاق كهربائي نقي أفضل، في حين لم يتم تحديد أي جدول زمني لموعد تدشين باناميرا القادمة، ومع ذلك، فبالنظر إلى فترة الاختبارات المكثفة للسيارة، فنتوقع أن يتم تدشينها في وقت ما في عام 2023.