< بعد وصية عمرو أديب بعدم الشماتة فيه عند وفاته.. رد صاعق من علاء مبارك
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد وصية عمرو أديب بعدم الشماتة فيه عند وفاته.. رد صاعق من علاء مبارك

علاء مبارك
علاء مبارك

بعث علاء مبارك، نجل الرئيس السابق حسني مبارك، برسالة قوية ونارية للإعلامي عمرو أديب، وخاصة بعد الطلب الذي وجهه لمتابعيه وجمهوره، طالبهم فيه بالوقوف إلى جواره عند موته، وعدم التحدث عنه بما يؤذيه في حالة موته. 

رسالة علاء مبارك

وكتب علاء مبارك في رسالته لـ عمرو أديب عبر تويتر: "من عاش بوجهين مات لا وجه له.. نعوذ بالله من شر الناس ذو الوَجهَين..".
وتفاعل عدد كبير من النشطاء على رسالة جمال مبارك، فعلق أحد المتابعين عليه ويدعى حسين التوماسي قائلًا: "طيب مين حيقف معاك في الحساب عند ربنا عز وجل استقيموا يرحمكم الله".
وهنا رد علاء مبارك قائلًا: "الحمد لله سيقف العمل الصالح وصبرى عند المرض والابتلاء والرضا بالقضاء وصلاتي وصيامي وزكاتي وحجي وفى النهاية لن ندخل الجنة الا برحمته ومغفرته وفضله، وربنا يكتبها لنا جميعًا ان شاء الله أستاذ حسين، صباح الخير".

وصية عمرو أديب 

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب كشف عن وصيته للجمهور عند وفاته، فى أول حلقة في برنامجه "الحكاية أيه"، بعد شفاءه من الإصابة بفيروس كورونا، فقال أديب عن وصيته بعد وفاته: "وصيتي لما أموت ابقوا اقفوا جنبي.. وما تسيبوش كلاب السكك ينهشوا في لحمي".
وكان الإعلامي عمرو أديب وجه رسالة للشامتين فى وفاة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى قائلًا: "اشمعنا لما الناس بتوعكوا بيموتوا مش بنعمل كده، معملتش كده، ليه مش بنعمل زيكوا؟، إحنا مش حيوانات زيكو، مش بنستخدم نفس الطريقة انا مقدرش أعمل كده".


وواصل عمرو أديب حديثه عن الشامتين في وفاة وائل الإبراشي فقال: "الناس القتلة برابرة البراري الكلاب قعدوا ينهشوا فى جتة الراجل قبل ما يدفن، ليه وايه الفكرة فين الفروسية؟، مش قادر تواجه الراجل وهو حي؟، بارزه وهو حي، إنما وهو ميت، لا يملك من أمره شئ".