< نادي دمنهور يعتمد تشكيل قطاع الناشئين موسم 2021 - 2022
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

نادي دمنهور يعتمد تشكيل قطاع الناشئين موسم 2021 - 2022

 أحمد أبوعلو عضو
أحمد أبوعلو عضو مجلس إدارة دمنهور

اعتمد مجلس إدارة نادي دمنهور، برئاسة إيهاب عبد الله، تشكيل قطاع الناشئين على جميع المستويات للموسم الجديد، والذي يرى فيه المجلس الدمنهوري الخبرات والأداء الجيد لعمل نهضة كبيرة في القطاع ليكون الممول الأول للفريق الأول:


وجاء تشكيل جهاز قطاع الناشئين للعام الرياضي  ٢٠٢١ كالتالي

ناصر راشد مدير فني 
محمد العرجاوي مدرب عام 
بسام مرسي مدرب عام 
٢٠٠١ محمد سرور 
٢٠٠٣ احمد النعناعي 
٢٠٠٥ ناصر البسومي 
٢٠٠٦ محمد شلبي 
٢٠٠٧ سيد البشبيشي 
٢٠٠٨ سيد عبد العال  
ادارى.. عطية حمودة وأنور القرنشاوي 
وأكد مجلس إدارة نادي دمنهور استمرار سياسة القطاع بعد النجاح الملحوظ الموسم المنقضى وتصعيد ٥ لاعبين من القطاع للفريق الأول هذا الموسم وهم كريم الواعر ومحمد انور ميدو وايمن الشركسي وايتو ومحمود المغربي. 
وكلف مجلس إدارة دمنهور أحمد أبوعلي عضو مجلس إدارة دمنهور بالاشراف العام على قطاع الناشئين للموسم الكروي الجديد.

وكان  ياسر عبد الواحد المدير الفني لفريق دمنهور ورؤوف الحوشي مدير الكرة بالتنسيق مع مجلس إدارة دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله، نجحوا في تدعيم صفوف الفريق الأول بـ١٣ صفقة جديدة استعدادًا لخوض منافسات دوري القسم الثاني بالموسم الكُروى الجديد.

صفقات دمنهور الجديدة

وجاءت صفقات دمنهور الجديدة كالتالي "مصطفى حطيبة حارس مرمى النصر وتليفونات بني سويف، وأحمد كابوريا حارس نهضة العامرية، ومحمد صبحي ظهير أيمن سمنود، وحمد الزوى ظهير أيسر الاتصالات، ويوسف الكاشوري لاعب وسط منتخب السويس، وعماد علاء لاعب وسط السويس، ومروان السيد ظهير أيسر سبورتنج، وسعيد الجوهرى صانع ألعاب الأوليمبي، وعادل جمال مهاجم بني عبيد، وجلال الشرقاوى مهاجم المنصورة، وجلال يسرى هاف رايت مالية كفر الزيات، وأحمد قطب ظهير أيسر سبورتنج، ومحمد محروس بمبة صانع ألعاب المنصورة.

اللاعبين القدامى والشباب

ومعهم من القدامى سعد السعيد وإسلام غلاب ومحمد العباسي ورجب جمال وإبراهيم حميدو ويوسف محمد وخميس حسني وأيمن رشوان كرم النقيب وعبد الرحمن أسامة إضافة إلى تصعيد ٧ لاعبين من قطاع الناشئين وهم كريم واعر ومحمود المغربي ومحمد طعيمة ومحمد طارق وعبد الحميد ميدو وأيمن الشركسي وإيتو.

ومن جانبه وضع ياسر عبد الواحد مع رؤوف الحوشي مديرالكرة خطة فترة الإعداد للفريق والتي سوف تشمل معسكرًا مغلقًا للاعبين وعدة تجارب ودية خلال الفترة المقبلة من أجل أن يكون الفريق الدمنهوري قادرًا على العودة لمكانها الطبيعي في المنافسة بقوة على الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة ونسيان التجربة الحزينة بالموسم الماضي التي كادت تؤدي إلى هبوط الممثل الأول لمحافظة البحيرة إلى دورى القسم الثالث.


وكان الفريق الأول لنادي دمنهور يشارك الموسم الماضي بالمجموعة الثالثة بحرى التي صعد منها فريق فاركو لبطولة الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه وهبط من مجموعة بحرى كل من بيلا وبني عبيد ومالية كفر الزيات والجزيرة.

الهروب من الهبوط للقسم الثالث

وشهد الموسم المنقضي دخول فريق دمنهور في داومة شبح الهبوط حتى المواجهة الأخيرة مع الجزيرة التي نجح فيها الفريق الدمنهوري تحت قيادة ياسر عبد الواحد في تحقيق فوز صعب على الجزيزة بهدفين مقابل هدف ليضمن البقاء بدورى القسم الثاني بالموسم الكُروي الجديد.