< مدرب المقاولون: مباراة المحلة الأفضل ونتمنى إنهاء الدوري بالفوز على الاتحاد
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب المقاولون: مباراة المحلة الأفضل ونتمنى إنهاء الدوري بالفوز على الاتحاد

المقاولون
المقاولون

أكد علاء عبدالغني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن مباراة فريقه الليلة والفوز علي غزل المحلة من أفضل مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة بعدما نجح اللاعببن في تحويل التأخر بهدف للفوز بهدفين في ملعب المحلة.

وأشار علاء عبدالغني في تصريحات تليفزيونية أن الفوز علي غزل المحلة ومواصلة الانتصارات “ ختامها مسك ”،ويتمني انهاء مشواره في الدوري الممتاز بالفوز في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

وشدد مدرب المقاولون أن لاعبي الفريق تغلبوا علي الضغوطات بسبب موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري منذ الفوز علي مباراة الجونة وأن الفريق يمتلك لاعبين مميزين.

وأردف أن لاعبي الفريق نفذوا تعليمات الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس خلال المحاضرة واستغلوا نقاط ضعف المحلة والفرص خلف المدافعين مما أعي الأفضلية لذاب الجبل وحصد نقاط المباراة بعد إحراز هدفين في الشوط الثاني.

فوز المقاولون العرب على غزل المحلة

وفاز المقاولون العرب على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز على ملعب المحلة.

ورغم تقدم المحلة بالهدف الأول عن طريق عبد الرحمن عاطف في الدقيقة 29، فإن المقاولون عاد وسجل هدفين عن طريق محمد حمدي زكي من ركلة جزاء في الدقيقة 54 ومن ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 80.

ورفع المقاولون العرب رصيده بعد هذا الفوز إلى 41 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد المحلة عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر.

وضم تشكيل المحلة للقاء كلًّا من بمحمود رضا، محمد فتح الله، هشام عادل بلحة، فتحي مبروك، يحيي حامد، أحمد الشيخ، بسام ماهر، أحمد عيد، أحمد الندري، عبده يحيى، عبدالرحمن عاطف.

وعلى دكة الاحتياطي محمد البشبيشي، محمود علاء، أشرف سيد، خالد الإخميمي، محمد حموشي، معتز كاجو محمد غلوش، بدر موسى، محمد عبد القادر.

المحلة يرهن رفع خصومات اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المقاولون 

قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي رهن رفع الخصومات الخاصة باللاعبين بتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب والمقرر لها السابعة من مساء اليوم بإستاد غزل المحلة.

غزل المحلة

وجاء قرار مجلس إدارة غزل المحلة برهن رفع الخصومات الخاصة باللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم بسبب رغبة المجلس في تحفيز اللاعبين لحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم وذلك بالشكل الذي يضمن للفريق تحقيق مركز متقدم في جدول الدوري.

يذكر أن مجلس إدارة غزل المحلة قد قرر في وقت سابق خصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب بالفريق بعد الخسارة من الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مطلع الأسبوع الماضي بإستاد غزل المحلة قبل أن يعود الفريق ويتعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق ليضمن الفريق البقاء في الدوري الممتاز بشكل رسمي.

غزل المحلة يبدأ إجراءات شراء بدر موسى 

بدأ مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي اجراءات شراء بدر موسي لاعب الانتاج الحربي المعار لفريق غزل المحلة وذلك عقب تألق اللاعب في المباريات الأخيرة للفريق المحلاوي بالدوري الممتاز.

وبدأ مجلس إدارة غزل المحلة في مفاوضات مع مسئولي الانتاج الحربي من ناحية ومع نبيل أبو زيد وكيل اللاعب من ناحية أخرى وذلك من أجل شراء اللاعب بصفة نهائية لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأبدي اللاعب الفلسطيني الجنسية رغبته في الاستمرار في صفوف الفريق المحلاوي خاصة بعد تألق اللاعب بين صفوف الفريق علي مدار الفترة الاخيرة في صفوف الفريق المحلاوي خلال المباريات الاخيرة في الدوري الممتاز.