رئيس التحرير
عصام كامل

"مفاجأة" في واقعة العثور على جثة مجهول الهوية ملقاة أمام عقار بالمطرية

جثة - صورة أرشيفية
جثة - صورة أرشيفية
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة فى فك لغز العثور على جثة شخص مجهول الهوية ملقى بأحد الشوارع بمنطقة المطرية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين بسبب خلافات أسرية، فيما يكثف رجال المباحث، من جهودهم لضبطهما.



تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة المطرية يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص ملقاة في الشارع أمام أحد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة شخص فى العقد الخامس من عمره ملقاة أمام أحد العقارات، ويرتدى ملابسه كاملة وعدم وجود أى مستندات تكشف هويته، وبمعاينة الجثة تبين خلوها من أى إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الحادث، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الجثة لتفريغها لكشف غموض وملابسات الحادث.


وكشفت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين بسبب خلافات أسرية بينهما، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبطهما.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى سياق متصل تجرى الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة تحريات مكثفة لفك لغز العثور على جثة سيدة ملقاة في أحد شوارع بمنطقة إمبابة.

الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة إمبابة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة ملقاة في أحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين والمعاينة تبين العثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها وترتدي ملابسها كاملة، عدم وجود إصابات بالجثة، كما تبين عدم وجود أي شئ يدل على شخصيتها، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الجثة لتفريغها لكشف غموض وملابسات الحادث.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية