Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

8 مشاهد تلخص فضيحة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة

رياضة نادي الجزيرة
نادي الجزيرة

محمد وردة

شهدت الساعات الماضية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما عُرف بفضيحة نادي الجزيرة، بعد احتفال عدد من عضوات النادي بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية.


فضيحة الحلوى الجنسية تهز مواقع التواصل
«فيتو» ترصد 8 مشاهد تلخص أزمة فضيحة نادي الجزيرة، حيث كانت البداية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بتداول صور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاحتفال مجموعة من السيدات عضوات بالنادي بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، وهو ما  أثار حالة من الغضب بين أعضاء الناد الشهير، الذين طالبوا بضرورة التحقيق مع العضوات، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.



تحرك مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة
المشهد الثاني كان التحرك السريع من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بقيادة سيد حزين، من خلال تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة، حيث توجهت اللجنة إلى مقر النادي صباح اليوم للتحقيق في الأمر والتحقق من صحته، مؤكدين أن هناك عقوبات رادعة للمتسببين في الأمر بسبب الصور الخادشة للحياء.

مجلس إدارة الجزيرة يستدعي العضوات للتحقيق
بعدها قرر مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين وأيمن عزمي مدير النادي، استدعاء عضوات النادي اللاتي ظهرن في الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، للتحقيق أمام الشئون القانونية.

بيان وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي لم تكتف بلجنة مديرية القاهرة للتحقيق في فضيحة نادي الجزيرة، لتصدر بيانا رسميا تؤكد من خلاله تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار صور خادشة للحياء، للتحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

تورط بطلة العالم لسباحة الأساتذة
بعدها فجرت تحقيقات لجنة وزارة الشباب والرياضة، مفاجأة بتورط «س.ا» بطلة العالم لسباحة الأساتذة وعضو مجلس إدارة سابق بنادي الجزيرة في الاحتفال بحلوى جنسية، وهي رئيسة قسم بإحدى كليات القمة.

اتجاه لشطب المتورطات بفضيحة نادي الجزيرة
فيما تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين، لشطب عضوات النادي اللاتي شاركن في الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن بحلوى جنسية، حيث تعالت الأصوات داخل المجلس بضرورة اتخاذ قرار حاسم، خاصة أن نادي الجزيرة عريق وله تقاليد وأعراف.

وأكد مسئولو وزارة الشباب والرياضة أن من حق مجلس الإدارة شطب الأعضاء وأنه حق أصيل لمجلس الادارة طبقا للائحة النادي.

تعليق ناري من وزير الرياضة
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه حرص على التدخل السريع في أزمة الحلوى الجنسية في نادي الجزيرة، وتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة، مؤكدا أنه لن يقبل أي أخطاء في أي مؤسسة رياضية أو شبابية وأنه فور تداول الصور قررت الوزارة تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المخطئين وأن اللجنة توجهت منذ صباح اليوم الإثنين إلى مقر النادي.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه تواصل مع عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة، خاصة أن النادي اتخذ خطوات باستدعاء العضوات للتحقيق في الأمر، وأن هناك عقوبات ستصدر بحق جميع المخطئين، مؤكدا أن الهيئات الشبابية والرياضية دورها الأهم نشر القيم والتقاليد، وأن أي خروج عن النص سيقابله عقوبات رادعة.

ومن جانبها أخفت "فيتو"، معالم الصور الخادشة للحياء العام، احترامًا منها للعادات والتقاليد المصرية والمجتمع الشرقي.


القبض على الشيف

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شيف حلواني لتصنيعها الحلوى الجنسية بنادى الجزيرة.

و بالفحص أمكن تحديد مُصنعة تلك الحلوى وتبين أنها (شيف حلوانى، لها معلومات مسجلة)، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بمسكنها بالقاهرة، وتبين قيامها باتخاذ مسكنها مصنعاً لتلك الحلوى، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements