رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يسلم جوائز كأس العالم للرماية بالخرطوش للفائزين بالمراكز الأولى

وزير الرياضة يتوج
وزير الرياضة يتوج الفائزين بكأس العالم للرماية

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ختام بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش "الاسكيت - التراب"، وذلك مساء اليوم الخميس، بنادي الصيد فرع 6 أكتوبر بحضور اللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومحمد الشرقاوي عضو مجلس إدارة نادي الصيد.



حضور وزير الشباب والرياضة
شاهد الوزير نهائي منافسات التراب في ختام البطولة التي تحتضنها مصر ، بمشاركة 32 دولة، وقدم الوزير ورئيس الاتحاد المصري للرماية، جوائز المراكز الثلاثة الأولى إلى الفائزين في مسابقات الفرق "تراب" (رجال وسيدات). 



وأشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوى التنظيمي المتميز لبطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش على مستوى كافة الأصعدة، وخروجها بالشكل المطلوب الذي يؤكد تفوق مصر وقدرتها على تنظيم كبري الأحداث بفضل الخبرات والامكانيات والقدرات التي تمتلكها الدولة. 

و أعرب الوزير عن تقديره لدور اللجنة المنظمة للبطولة في القيام بتلببة كافة رغبات اللاعبين المشاركين ، وتوفير كل ما يلزم  لانجاح البطولة، مثنياً على الأداء المتميز والأجواء التنافسية التي قدمها اللاعبون واللاعبات طوال منافسات البطولة. 

حسم المنتخب المصري برونزية التراب للفرق ببطولة كأس العالم للرماية خرطوش اسكيت وتراب التي تنظمها مصر في الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس الجاري.

منتخب مصر يفوز ببرونزية كأس العالم للرماية

وحسم الفريق المصري المكون من الثلاثي أحمد زاهر وأحمد قمر وعبد العزيز محيلبة برونزية الفرق لكأس العالم للتراب بعد الفوز بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام الفريق السلوفيني.

400 لاعب ولاعبة
يذكر أن كأس العالم للرماية بالخرطوش اشترك بها 400 لاعب ولاعبة من دول "الأرجنتين، أرمينيا، كندا، تشيلى، كولومبيا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، أسبانيا، اليونان، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، ليبيا، لبنان، لوكسمبرج، المغرب، النرويج، بيرو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، السودان، سلوفاكيا، سوريا، الإمارات، أوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة".

Advertisements
الجريدة الرسمية