Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزارة الشباب والرياضة تصدم نادي الزمالك بقرار جديد.. اعرف السبب

رياضة sdsaaa
نادي الزمالك

محمد الجبالي



تلقت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز صدمة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب الخطاب الذي وصل النادي من الشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة.

وكشفت مصادر من داخل النادي أن الشئون القانونية بالوزارة رفضت طلب اللجنة الثلاثية بالحصول على مقدم إيجار لمدة سنتين من محلات البنك الأهلي المصري الموجود بسور نادي الزمالك وذلك بقيمة 5 مليون جنية .

وأوضحت المصادر أن الشئون القانونية بالوزارة أكدت في خطابها أن نادي الزمالك سبق أن حصل على مقدم إيجار من البنك الأهلي لمدة 3 سنوات مقدم وهي مدة انتهاء المجلس السابق الذي تم تجميده وأن الحصول على مقدم جديد للإيجار عن فترة ما بعد انتهاء مدة المجلس غير قانوني وبالتالي تم رفض الطلب.

وأشارت المصادر أن هذا المبلغ كانت خزينة النادي تنتظره للخروج من الأزمة المالية الموجودة بالنادي خلال هذه الفترة خاصة بعد الاتفاق مع مسئولي البنك الأهلي على كافة التفاصيل وكتابة العقود ولم يكن متبقى سوى موافقة الوزارة.

وشدد المصدر على أن النادي بالفعل يمر بأزمة مالية طاحنة خلال هذه الفترة والموارد محدودة للغاية والمستحقات المطلوبة من الزمالك للعديد من الهيئات والجهات والرواتب ومستحقات الألعاب الرياضة كبيرة للغاية.

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدا على أن مستحقات الزمالك لدى الغير مثل الشركة الراعية لا تكفي لسداد الالتزامات المطلوبة بشكل يومي وليس شهري.

وكانت اللجنة الثلاثية بالنادي بالتشاور مع المستشار المالي طارف حشيش قد عقدوا اكثر من اجتماع مع مسئولي البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك التجاري من أجل الاتفاق على عدد من الأمور الهامة المتعلقة بزيادة الموارد المالية للنادي خلال هذه الفترة خاصة وأن البنوك الثلاثة يرتبطون بعقود ايجار مع النادي بالمحلات الموجودة بسور النادي .

يأتي ذلك في الوقت الذي توقعت فيه مصادر قيام اللجنة بإصدار عدد من القرارات الهامة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل المساهمة في زيادة موارد النادي خلال هذه الفترة .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements