Advertisements
Advertisements
الأربعاء 24 فبراير 2021...12 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كارتيرون: شعرت بالإحباط بعد خسارة الزمالك أفريقيا.. ومصطفى محمد لازم يحترف

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون: إنه كان محبطًا لخسارة الزمالك لقب نهائي القرن لأن الفريق كان الأفضل ويستحق الفوز.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أنه لم يشاهد نهائي القرن بين الأهلي والزمالك على الهواء لأنها كانت لحظات صعبة.



وتابع: "بعدها شاهدت الإعادة لأرى كيف فاز الأهلي شعرت بالإحباط لأن الزمالك كان الأفضل والأقرب للفوز".

ولفت إلى أن المدير الفني الحالي للزمالك باتشيكو أشاد بالحالة البدنية التي كان عليها اللاعبون بعد رحيلي، معقبًا: "لم أقصر لحظة واحدة مع لاعبي الأبيض".

وأشار إلى أن طارق حامد لاعب رائع ويمكنه الاحتراف في أوروبا، مشيرًا إلى أنه في حال كان مدربًا للزمالك لوافق على رحيل مصطفى محمد لأنه حصل على وعد شفهي بالاحتراف بعد نهاية دوري الأبطال من قبل المستشار مرتضى منصور.

وأكد أن مصطفى محمد لديه الإمكانيات التي تؤهله للعب في أندية أوروبية كبيرة.

وشهدت الساعات الماضية تجدد مفاوضات مسؤولي نادي سانت إيتيان الفرنسي مع اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية لضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقام مسؤولو النادي الفرنسي بإجراء اتصالات مع مسؤولي نادي الزمالك لضم اللاعب بعدما سبق وأغلق النادي الأبيض المفاوضات من قبل بسبب تصريحات رئيس النادي الفرنسي.

وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن مجلس الإدارة يعقد جلسة حاليا من أجل مناقشة الأمر وطلب زيادة المقابل المادي من أجل بيع اللاعب للفريق الفرنسي في الفترة الحالية في ظل رغبة المهاجم في الاحتراف.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة حيث خاض الزمالك 8 مباريات بالدوري فاز في 6 لقاءات وتعادل فى 2 ولم يخسر أي مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. 

وكانت مباراة الزمالك وأسوان أنتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم من الاسبوع التاسع بالدوري.

وكان مسؤولو نادي الإسماعيلي طالبوا من إدارة نادي الزمالك استعارة محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش. 

ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على البرتغالي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء في الفترة الحالية لمعرفة رأيه.

الجدير بالذكر أن الزمالك لم يبرم أي صفقات شتوية في الفترة الحالية، في حين يمر الإسماعيلي بظروف صعبة في الموسم الحالي.


فى الوقت الذي أغلق فيه محمود الونش مدافع الفريق الأبيض ملف الاحتراف بالدوري السعودي، بعدما جدد مسؤولو نادي أهلي جدة محاولاتهم لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري. 


وكان أشرف قاسم المشرف على الكرة بالنادي الأبيض طالب اللاعب بالتركيز مع الزمالك وغلق ملف الرحيل للاحتراف في الفترة الحالية في ظل حاجة الفريق خدماته، واستجاب اللاعب لحديث المشرف على الكرة.


ويعد الونش من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض في الفترة الحالية ويتبقى في عقده موسمين مع الفريق.

ويبقى التأكيد أيضًا أن مسئولي نادى الزمالك، يدرسون الموافقة على إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى جالطة سراي التركي، وطالب جالطة سراي التركي استعارة مصطفى محمد لمدة موسم ونصف مقابل ٢ مليون و٥٠٠ ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء.

وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن إدارة النادي تدرس الموافقة على إعارة اللاعب خاصة بعد غلق باب المفاوضات مع سانت إيتيان الفرنسي لاستعارة مصطفى محمد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements