رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم لكرة اليد.. مواجهات ربع النهائي

كأس العالم لكرة اليد
كأس العالم لكرة اليد
اكتملت أطراف دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

ومن المقرر أن يشهد الدور ربع النهائي المواجهات التالية:


مصر × الدنمارك 
السويد × قطر
فرنسا × المجر
إسبانيا × النرويج 

ومن المقرر أن تقام مباريات ربع النهائي غدًا الأربعاء.

وكان منتخبنا الوطني تأهل للدور ربع النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي.

وتسير الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الثلاثاء، رحلة خاصة لسفر بعثة منتخب ألمانيا لكرة اليد عقب انتهاء مشاركتها في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال والمقامة في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة ٣٢ دولة. 

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة: إن الشركة ستقوم بتسيير رحلة خاصة برقم MS3092 إلى مطار كولونيا بون بألمانيا، على أن إنهاء إجراءات سفر الفريق عبر صالة 4 والمخصصة للطيران الخاص واستقبال ومغادرة بعثات بطولة كأس العالم لكرة اليد.

مغادرة منتخبات كأس العالم 
ويشهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، مغادرة منتخبات على رحلات مصر للطيران بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة: إن الشركة الوطنية مصر للطيران ستقوم بنقل منتخب أوروجواي على رحلتها رقم MS791 المتجهة إلى روما، على أن يتم إنهاء إجراءات سفر البعثة عبر مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة.

وأضافت المصادر أن الشركة ستنقل بعثة منتخب البحرين على رحلة رقم MS920 المتجهة لى البحرين من مبني الركاب 3، وتم تشكيل فرق من العلاقات العامة من شركتي مصر للطيران ومطار القاهرة الدولي لاستقبال أعضاء البعثات وإنهاء إجراءات سفرهم. 



Advertisements
الجريدة الرسمية