رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عصام مرعي: مصطفى محمد لم يقدم شيئا للزمالك علشان يحترف

مصطفى محمد مهاجم
مصطفى محمد مهاجم الزمالك
قال عصام مرعي نجم الزمالك السابق: إن مباراة سموحة مهمة للغاية للفريق الأبيض فى بطولة الدوري الممتاز لا سيما بعد التعادل مع بيراميدز فى الجولة الماضية.


وأضاف فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "الزمالك يعيش فى حالة من عدم الاستقرار خلال الفترة الحالية بسبب رغبة مصطفى محمد فى الرحيل للاحتراف الأوروبي خاصة نادي  سانت إيتيان الفرنسي"

وتابع: "العرض الفرنسي لا يليق بنادي الزمالك واللاعب من الناحية المادية ومصطفى محمد لم يعط الفريق الأبيض الكثير ويجب أن يحقق بطولات قبل طلب الاحتراف".

واستطرد: " يجب على مصطفى محمد أن يرد الجميل للقلعة البيضاء بعدما صنع اسمه ولمع بريقه خلال الفترة الماضية".

وأردف: "كما يجب على اللاعب الاستمرار مع الزمالك وعدم الاستعجال حتى يحصد بطولات مع النادي ويرفع من قيمته السوقية واللاعب ليس لديه الخبرات لحسم أموره".

وواصل: "مصطفى محمد أفضل مهاجم فى مصر بفضل نادي الزمالك وكنت أتوقع رد الجميل من اللاعب للقلعة البيضاء، ومن الممكن ألا يتألق مع الفريق الفرنسي".


وتلقى نادي الزمالك عرضا رسميا من قبل أحد الأندية الإسبانية لاستعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لمدة موسم مقابل ٣ ملايين دولار في الموسم ورفض المصدر ذكر اسم النادي. 

كما تلقى نادي الزمالك عرضا من جالطة سراي التركي لاستعارة مصطفى محمد ولكن نادي الزمالك رفض العرض لضعف المقابل المالي.

وأكد المصدر أن مندوب جالطة سراي التركي أكد لمسئولي الزمالك أن النادي التركي سيرسل عرضا غدا للزمالك بمقابل مالي أكبر لاستعارة مصطفى محمد خاصة وأن العرض كان يقترب من مليون و٥٠٠ ألف دولار.

وأكد مسئولو النادي الأبيض، أن الزمالك تسلم بالفعل عرضا من نادي سانت إيتيان الفرنسي لشراء اللاعب مقابل ٤ ملايين دولار وامتيازات إضافية تصل لمليون و٥٠٠ ألف دولار وشدد المصدر أن اللاعب يقترب من الاحتراف فى أسبانيا. 


ويلتقي الزمالك مع سموحة اليوم الإثنين في الساعة الخامسة مساء على إستاد “برج العرب”، في إطار مباريات بالجولة الثالثة للدوري العام.

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد
خط الدفاع: محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – أحمد عيد
خط الوسط: فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا”- أشرف بن شرقي – حسين فيصل
خط الهجوم: حميد أحداد – عمر السعيد

Advertisements
الجريدة الرسمية