رئيس التحرير
عصام كامل

سر منح الصباحي إنذارا لسيد عبد الحفيظ أمام سموحة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن حديث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، مع محمد الصباحي حكم الساحة عقب لقاء الفريق الأحمر مع سموحة أمس بالدوري.


وقال مسؤولو اتحاد الكرة، إن عبد الحفيظ قال للصباحي: "حلوة الجرأة دي مش بتظهر إلا قدامنا احنا بس"، وهو ما دفع الحكم إلى منحه إنذارا للاعتراض.

كان سموحة نجح في الفوز على الأهلي بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأهلي وي السلام ضمن مؤجلات الأسبوع الـ11 للدوري.

الأهلي يواصل التدريبات 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، دون الحصول على الراحة، وذلك عقب انتهاء مباراة سموحة أمس الأربعاء، التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة وخسرها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

مران اليوم

ويخوض الفريق الأحمر مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس لبدء الاستعداد لمباراة انبي المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.
الجريدة الرسمية
عاجل