Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حافلة الزمالك تصل إلى استاد القاهرة استعدادا لتونجيت

رياضة 171238336_3990979367623705_534336550775890944_n
فريق الزمالك

محمود معوض

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة تونجيت بطل السنغال المقرر لها في السادسة مساء اليوم السبت في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق ألقى محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين في فندق الإقامة قبل التوجه لملعب المباراة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط في حين يحتل تونجيت المركز الأخير برصيد ٤ نقاط.

مباراة الزمالك وتونجيت
ويلتقي  الزمالك مع تونجيت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا في مباراة مصيرية للفريق الأبيض نحو التأهل لدور الثمانية من البطولة الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وتونجيت
وتقام مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي في السادسة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت السنغالي
وتُذاع مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي عبر قناة beIN Sports HD 6، بتعليق علي محمد علي، بالإضافة إلى قناة تايم سبورت الأرضية.

كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة تونجيث السنغالي
وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لخوض مباراة تونجيت السنغالي.

وتضم القائمة كلا من :

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل

خط الدفاع : حازم إمام –  حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي  – إسلام جابر – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي.

وكان الزمالك قد اختتم تدريباته بالأمس على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء اليوم.

سيناريو تأهل الزمالك
ويوجد سيناريو وحيد يؤهل الزمالك إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو الفوز في الجولة الأخيرة على حساب تونجيت السنغالي اليوم  مع ضرورة خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي في رادس بالجولة الختامية أيضاً.

كارتيرون يتحدث عن مواجهة تونجيت
ومن جانبة أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة تونجيث السنغالي اليوم هي آخر مباراة في دور المجموعات ولها حسابات كثيرة، مشددا على أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في اللقاء فقط.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا :” أتمنى فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر كي يتأهل الزمالك في حالة فوزه على بطل السنغال اليوم.

وعلق كارتيرون على بعض القرارات الانضباطية التي اتخذها تجاه بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة. موضحا أنه يهدف لإعادة الفريق للطريق الصحيح، مشددا أيضا على أن هذه العقوبات لفترة مؤقتة، ولكن هذه العقوبات ستعيد حالة الانضباط للفريق.

وأوضح كارتيرون أن الزمالك لن يتأثر بغياب أي لاعب في ظل وجود قائمة تضم مجموعة متميزة من اللاعبين

وشدد المدرب الفرنسي على أن الزمالك مصيره في البطولة ليس في يد فريقه، موضحا أن الزمالك سيلعب للفوز، ولكن يجب أن تخدم الظروف الفريق ويفوز الترجي على المولودية، مشيرا إلى أن التركيز في لقاء الغد فقط ولا حديث عن أي أمور أخرى.

وتابع كارتيرون بأنه عندما عاد للفريق وجد أسامة فيصل بعيدا عن مستواه، وطلب منه المشاركة في مباريات فريق الشباب لتجهيزه واقترب فريق الشباب من الفوز ببطولة الجمهورية، موضحا أن المهاجمين المتاحين بالفريق لديهم كفاءة جيدة ولكنهم لم يكونوا جاهزين بنسبة 100%.

واختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته بأنه عندما عاد للزمالك وجد الفريق يفتقد الروح القتالية للاعبين بخلاف عدم الجاهزية بنسبة كبيرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements