رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل تعرض عمرو وردة لحادث سير في اليونان

عمرو وردة
عمرو وردة
تعرض عمرو وردة، لاعب فريق باوك اليوناني، ومنتخبنا الوطني، لحادث سير، بعد خوضه مباراة فريقه أمام آريس سالونيكا في الدوري اليوناني، مساء أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل 2/2، في الجولة 25، وشارك فيها وردة منذ البداية لنهايتها.


تفاصيل الحادث
وأكدت صحيفة "سبورت 24"، أن عمرو ورة لم يصاب بأضرار جسدية، ولكنه تعرض لأضرار مادية نتيجة الحادث بسيارته في منطقة تومبا باليونان، عندما اصطدمت سيارته بسيارة أخرى.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، موعد إعلان القائمة المحلية التي ستنضم لمعسكر الفراعنة، استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. 

ومن المقرر أن يعلن البدري أسماء اللاعبين بالقائمة المحلية لمعسكر المنتخب، يوم 18 أو 19 من الشهر الحالي. 

قائمة المحترفين لمنتخب مصر
وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي ٢٥ و٢٩ مارس الجاري في إطار منافسات الجولات الختامية من  التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون. 

6 محترفين في قائمة منتخب مصر
شملت القائمة ٦ لاعبين هم: 
محمد صلاح (ليفربول  الإنجليزي) 
محمد النني (أرسنال الإنجليزي)
أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)
محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)
أحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)
مصطفى محمد (جالطة سراي التركي)

تصريحات بركات عن الاستدعاءات الرسمية
وقال محمد بركات مدير المنتخب الوطني إنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا، موضحا أنه على تواصل مع هذه المجموعة المختارة للتنسيق حول تحديد رحلات الطيران لحضورهم للقاهرة والانضمام إلي رحلة الفريق المسافرة إلي نيروبي يوم٢٣ مارس. 

ويدخل المنتخب معسكره المغلق بداية من ٢٠ الشهر الجاري بانضمام اللاعبين المحليين عقب إنتهاء مشاركة الأندية في البطولات القارية.

موعد سفر المنتخب إلى كينيا
وعلى جانب آخر، حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، يوم 23 مارس الجاري موعدا للسفر إلى كينيا، على متن طائرة خاصة، استعداداً لمواجهة منتخبها يوم 25 من الشهر ذاته ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

مؤتمر صحفي للمنتخب
ويعقد حسام البدرى ، مؤتمرا صحفيا يوم 20 مارس الجارى للحديث عن مباراتىّ الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويتطرق البدرى للحديث عن اختياراته الفنية للمباراتين وبرنامج الإعداد وأهدافه من مواجهة كينيا وجزر القمر، كما سيتحدث عن خطة المنتخب للمرحلة المقبل.
الجريدة الرسمية