رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على ترتيب الدوري السعودي وموقف فريق أحمد حجازي

أحمد حجازي
أحمد حجازي
يحتل فريق الاتحاد السعودي والمحترف ضمن صفوفه مدافع المنتخب الوطني، أحمد حجازي، المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة.

خاض فريق الاتحاد حتى الآن 24 مباراة، حقق الفوز في 11 وتعادل في 9 وحسر 4 لقاءات، أحرز لاعبيه 37 هدف واستقبلت شباكه 26 هدف.


ويحتل صدارة الترتيب فريق الهلال السعودي المركز الأول بـ48 نقطة، بعد الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 لقاءات، وخسارة 4 مواجهات.

أما المركز الثاني فكان من نصيب الشباب السعودي بـ45 نقطة، حصل عليهم من الفوز 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 5 مواجهات.

وسقط فريق اتحاد جدة في فخ التعادل أمام الرائد، بنتيجة (1-1)، أمس السبت، على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في افتتاح الجولة الـ24 من الدوري السعودي.

هدفا المباراة


أحرز هدف اتحاد جدة  اللاعب البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا "رومارينيو" في الدقيقة (64)، فيما تعادل البديل كريم البركاوي للرائد في الدقيقة (68).

ترتيب الفريقين


ورفع اتحاد جدة بقيادة مدربه البرازيلي فابيو كاريلي رصيده إلى 42 نقطة، فيما وصل الرائد بقيادة مدربه الألباني بيسنيك هاسي إلى النقطة 29.

طرد أحمد حجازي


وتلقى الاتحاد 3 ضربات موجعة، بعد طرد أحمد حجازي بالدقيقة (37)، وإهدار رومارينيو ركلة جزاء بالدقيقة (45)، وتعرض عبد الرحمن العبود لإصابة قوية.


التعاون والشباب


اقتنص التعاون فوزا ثمينا من مضيفه الشباب (3-1)، مساء أمس السبت، على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ضمن الجولة الـ24 لدوري المحترفين السعودي.


أهداف اللقاء


وأحرز ثلاثية التعاون في شباك الشباب، كاكو وأحمد عسيري ولياندر تاوامبا، بالدقائق 29 و42 و67، فيما سجل هدف الشباب الوحيد، سيبا، بالدقيقة 90+1.


ترتيب الفريقين


وتوقف رصيد الشباب بذلك عند 45 نقطة، في المركز الثاني، خلف الهلال المتصدر بفارق الأهداف، لكن الأخير لعب مباراة أقل.


بينما كرر التعاون فوزه على الفريق العاصمي (ذهابا وإيابا)، ورفع رصيده إلى 38 نقطة، في المركز الرابع.
Advertisements
الجريدة الرسمية