رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يرد على خالد الغندور بشأن التفاوض مع مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد
قال عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز: إنه لا يفهم السبب وراء زيادة قوائم الأندية وفتح الإعارة في فترة الانتقالات المقبلة رغم بداية الدوري بقواعد مختلفة.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2" أن النادي الأهلي المستفيد الأكبر بالتعديلات التي تمت على لائحة شئون اللاعبين الخاصة بالقيد والإعارات الجديدة التي أصبحت مفتوحة.

وأكد أنه لا صحة لما ذكره الكابتن خالد الغندور حول مفاوضات بيراميدز مع مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك، وما أثير حول العرض الذي يحصل بموجبه على 100 مليون جنيه في 3 مواسم غير صحيح على الإطلاق.

وكانت قناة الزمالك كشفت أن مصطفى محمد مهاجم الفريق تلقى عرضًا من بيراميدز يحصل بموجبه على راتب يصل إلى 100 مليون جنيه في ثلاثة مواسم.

وقال الإعلامي خالد الغندور في برنامجه "زملكاوي": "قبل وصول عرض سانت إيتيان الفرنسي لضم مصطفى محمد، تقدم بيراميدز بعرض للاعب براتب 30 مليون جنيه في الموسم، أي ما يوازي 100 مليون جنيه في ثلاثة أعوام".

وأضاف: "مصطفى محمد رد عليهم بالرفض بالتأكيد، خاصةً أنه يرفض فكرة اللعب في مصر إلا لنادي الزمالك، وأنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي".

وأكمل: "أقول لمسؤولي لبيراميدز (عيب)، من حقك أن تتفاوض مع لاعب لو عقده منتهٍ أو يتبقى ستة أشهر على نهايته، ولا يصح أن تتفاوض مع لاعب يرتبط بعقد مع النادي".

وأتم الغندور قائلًا: "غير صحيح أيضًا ما تردد عن توقيع يوسف أوباما لبيراميدز، خاصةً أن اللاعب اتفق مع الزمالك على تجديد عقده وينتظر مقدم التعاقد وسيوقع خلال أسبوع، مع العلم أن عقده سينتهي في شهر أغسطس المقبل".

وكان الزمالك طلب الحصول على مبلغ ستة ملايين دولار لبيع مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا عدم وصول عرض رسمي لضم اللاعب.

وحقق فريق بيراميدز فوزًا مهمًا على مضيفه سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد السويس الجديد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


بدأ فريق بيراميدز المباراة بالضغط على دفاعات سيراميكا، وبعد مرور 5 دقائق فقط ظهرت الخطورة حيث توغل المهاجم جون أنطوي وسقط داخل منطقة جزاء سيراميكا وسط مطالبة باحتساب ركلة جزاء، لكن الحكم قرر استكمال اللعب.

وفي الدقيقة 13، أحرز علي جبر الهدف الوحيد بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر لتمر من الدفاع ويلعبها جبر بقدمه في المرمى.

وواصل بيراميدز الضغط في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، حيث أهدر عمر جابر فرصة سهلة لاحراز هدف في الدقيقة 27، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها بشكل غريب بتصويبة في السماء.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو سيراميكا العودة للمباراة وفتحوا خطوطهم ًفي التعادل إلا أن أغلب الهجمات لم ترتق لمرحلة الخطورة.

فيما أهدر إيريك تراوري وجون أنتوي فرصًا محققة من أجل قتل المباراة وإحراز الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف نظيف.


لعب بيراميدز بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.
خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - طارق طه - أحمد فتحي.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمر جابر - عبد الله السعيد - أحمد الشيخ - رمضان صبحي.
خط الهجوم: جون أنطوي.

وعلى الجانب الآخر لعب سيراميكا كليوباترا بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: عامر عامر.
خط الدفاع: أحمد محسن، وخالد صبحي، وطارق سامي، ورجب بكار.
خط الوسط: كوامي بونسو، ومحمد إبراهيم، ومحمد توني، ومحمد حسن.
خط الهجوم: شريف دابو، وشادي حسين.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 6 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما يرتفع رصيد بيراميدز إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر.


Advertisements
الجريدة الرسمية