رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد ثلاثية أسوان.. تعرف على عدد أهداف الأهلي بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق أسوان بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب بترو سبورت فى لقاء مؤجل من الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


الأهلى يصل إلى الهدف رقم 54 

ورفع الفريق الأحمر رصيده من الأهداف إلى الهدف رقم 54 هذا الموسم بالدوري الممتاز بعد الفوز على فريق أسوان أمس بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

13 لاعبا أحرزوا أهداف الأهلي الـ 54 هذا الموسم بالدوري
وسجل 13 لاعبا من الفريق الأحمر 54 هدفا في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي على مدار الـ 26 مباراة التى خاضها الشياطين الحمر بمشواره فى البطولة المحلية التى يحتل فيها المركز الثاني برصيد 58 نقطة.

محمد شريف 16 هدفا
وسجل مع الأهلى هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز 16 هدفا بواقع هدفين فى شباك فريق الزمالك ومثلها فى شباك فريق غزل المحلة، وهدفين آخرين فى شباك فريق المصرى البورسعيدى وهدفين فى شباك فريق سموحة وهدف فى شباك فريق إنبي وهدفين فى شباك فريق المقاولون العرب بواقع هدف في لقاء الدور الأول وهدف فى لقاء الدور الثاني وهدف فى شباك فريق الاتحاد السكندرى وثلاثة أهداف في شباك فريق مصر المقاصة وهدف في شباك فريق أسوان.

حسين الشحات 7  أهداف
وأحرز الشحات 7 أهداف مع الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز للموسم الحالى، بواقع هدف فى شباك فريق الاتحاد السكندرى وهدفين فى شباك فريق سموحة بواقع هدف فى لقاء الدور الأول وهدف آخر فى الدور الثانى وهدف فى شباك فريق إنبي وهدفين فى شباك فريق الإنتاج الحربى حيث أحرز هدف في لقاء الدور الأول وهدف في لقاء الدور الثاني إلى جانب هدف في شباك فريق بيراميدز.

محمود عبد المنعم كهربا 6 أهداف
وسجل كهربا 6 أهداف مع الأهلي هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز بواقع هدف فى شباك فريق مصر المقاصة وهدف آخر فى شباك فريق غزل المحلة وهدف فى شباك فريق سيراميكا كليوباترا وهدف فى شباك فريق الاتحاد السكندرى وهدف فى شباك فريق بيراميدز وهدف فى شباك فريق أسوان.

محمد مجدى أفشة 4 أهداف
وأحرز محمد مجدى أفشة 4 أهداف مع الأهلى فى بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بواقع هدف في شباك فريق المقاولون العرب وهدف فى شباك فريق الاتحاد السكندري وهدف فى شباك فريق مصر المقاصة وهدف فى شباك فريق البنك الأهلى.

على معلول 4 أهداف

وأحرز على معلول 4 أهداف مع الأهلى فى بطولة الدوري هذا الموسم بواقع هدف في شباك فريق مصر المقاصة وهدف في شباك فريق سموحة السكندرى وهدفين في شباك فريق الإنتاج الحربي حيث أحرز هدف في لقاء الدور الأول وهدف آخر في لقاء الدور الثاني.

وليد سليمان 3 أهداف
سجل وليد سليمان 3 أهداف مع الأهلى فى بطولة الدورى هذا الموسم، بواقع هدفين فى شباك فريق الإنتاج الحربى وهدف آخر فى شباك فريق سيراميكا كليوباترا. 

صلاح محسن 3 أهداف
وسجل صلاح محسن ثلاثة أهداف مع الأهلى هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز، بواقع هدف فى شباك فريق الإسماعيلى وهدف آخر فى شباك فريق الزمالك وهدف فى فريق المقاولون العرب.

طاهر محمد طاهر هدفين
وسجل طاهر محمد طاهر هدفين مع الأهلى هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز، بواقع هدف فى شباك فريق المقاولون العرب وهدف آخر فى شباك فريق الجونة. 

بدر بانون هدفين
وأحرز بانون هدفين مع الأهلى هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز بواقع هدف فى شباك فريق الإسماعيلى وهدف آخر فى شباك فريق الاتحاد السكندرى. 

عمرو السولية هدفين
وسجل السولية هدفين بواقع هدف فى شباك فريق مصر المقاصة وهدف آخر فى شباك فريق إنبي.
 
جونيور أجايي هدفين
وأحرز أجايي هدفين مع الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز للموسم الحالى فى شباك فريق طلائع الجيش. 

والتر بواليا هدفين

وأحرز والتر بواليا هدفين مع الأهلى فى بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بواقع هدف في شباك فريق الانتاج الحربي وهدف فى شباك فريق أسوان.

أكرم توفيق  هدف واحد
وسجل أكرم توفيق هدف مع الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم كان فى شباك فريق الاتحاد السكندرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية