رئيس التحرير
عصام كامل

لأول مرة.. صفر كورونا بمستشفى قفط للعزل بقنا

مستشفى قفط
مستشفى قفط
أعلن مستشفى قفط التعليمي بقنا، عن تسجيلها صفر من مصابي فيروس كورونا، بعد خروج جميع الحالات واخرهم حالة تبلغ من العمر 66 عاما عقب تماثلهم للشفاء وخضوعهم لبرتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة.


مدير المستشفى
وقال الدكتور أحمد كمال، مدير مستشفى قفط التعليمي:  أننا سجلنا صفر دخول حالات بالتزامن مع الموجة الثانية لكورونا والتي شهدت دخول العديد من الحالات، منوها إلى أنه وصل عدد حالات الشفاء إلي 410 حالة خروج منذ بدء الموجة الثانية.

وأشاد كمال، بالدور العظيم الذي تقوم به الأطقم الطبية بالمستشفى، سواء أطباء أو تمريض و كذلك العاملين بها، لخدمة ورعاية المرضى، حتى تعافيهم تماماً.

المشرف الطبي
ولفت الدكتور أحمد محمد محمود، المشرف الطبي، إلى أن الحالات التي تماثلت للشفاء، تنوعت حالاتها ما بين متوسطة وأمراض مزمنة، فيما تباينت أعمارهم ما بين 31 إلى 69 عاماً.

وأضاف الدكتور محمد رمضان مدير فريق مكافحة العدوى، أن المستشفى لا تتوانى عن تقديم كافة الدعم للمرضى حتى يتم تماثلهم للشفاء التام، تحت رعاية دكتور محمد فوزي، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية.

مناشدة
وناشد الدكتور أبوالحسن الشاذلي، نائب مدير المستشفى للشئون الفنية، المواطنين باستمرار الالتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة لضمان الوقاية من الإصابة بالفيروس، و للتعجيل بانتهاء حالة بإنهاء الإجراءات الصارمة التي تم اتخاذها لحماية المواطنين والحد من انتشار المرض.  
الجريدة الرسمية