رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تخصيص 7 مراكز جديدة لتلقى لقاح كورونا في قنا

لقاح كورونا
لقاح كورونا

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا تخصيص 7 مراكز جديدة لتلقى لقاح فيروس كورونا بمحافظة قنا ليصبح إجمالي مراكز التطعيم بلقاح فيروس كورونا في المحافظة 8 مراكز.



وزارة الصحة 
يأتى ذلك فى إطار تنفيذ تعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بالتوسع في مراكز تلقي اللقاح بالمحافظات الأعلى في نسب التسجيل على المنظومة الإلكترونية لتلقي اللقاح بهدف تخفيف أعباء الانتقال لمن يرغب في أخذ اللقاح . 

محافظ قنا 
وأوضح محافظ قنا  أن مراكز تلقى اللقاح الجديدة هى " وحدة صحة الأسر بنجع القزاز بمركز أبوتشت ، وحدة صحة الأسرة بنجع شاهين بمركز فرشوط، مركز صحة الأسرة بنجع حمادى ، جمعية الإخلاص بمركز دشنا، مركز صحة الأسرة بنقادة ، وحدة صحة الأسرة بالقلعة بمركز فقط ، مستشفى قوص المركزى ".

وأشار إلى أن الطاقة الإستيعابة لكل مركز تتراوح ما بين 75 إلي 100 مواطن يوميا .

صحة قنا 

من جانبه قال الدكتور راجى تاوضروس وكيل وزارة الصحه والسكان  أنه سيتم استقبال المواطنين لإعطائهم اللقاح بالمراكز الجديدة بدءا من الغد الخميس الموافق 13 مايو الجارى على أن تفتح أبوابها امام الجمهور بدءا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا طوال أيام الإسبوع داعيا المواطنين إلى ضرورة التسجيل على الموقع الإلكترونى لوزارة الصحة لتلقى اللقاح ،مؤكدا أن اللقاح آمن ومجاني .

Advertisements
الجريدة الرسمية