رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ادعوا له وبلاش تحبطوا أسرته.. يوسف الحسيني يرد على شائعات وفاة سمير غانم | فيديو

فيتو
كشف الإعلامي يوسف الحسيني، حقيقة ما يتردد عن وفاة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا، مؤكدًا أن كل ما يثار حول هذا أمر شائعات ليس لها أساس من الصحة.


وأضاف خلال برنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري، أن المخول له التحدث عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم هم أسرته أو نقابة المهن التمثيلية.


وتابع: "مفيش حد عربي مضحكش على إفيهات سمير غانم، ويجب أن يتوقف الجميع عن شائعات وفاته، وهذا الفنان يستحق من جمهور الدعاء من أجل الشفاء".

ولفت إلى أن الشائعات السلبية حول سمير غانم تسبب في إحباط أسرته وتأثرها نفسيًا.

وما زال الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز حالاتهما حرجة بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد في موجته الثالثة، ويقضي الاثنان فترة العزل داخل أحد المستشفيات المتخصصة في معالجة فيروس كورونا.

وعلمت "فيتو" من أحد المقربين لأسرة سمير غانم تفاصيل حالتهما الصحية، حيث تم وضع سمير غانم على جهاز التنفس الصناعي، بعد تخديره، ومن المقرر أن يستمر على جهاز التنفس الصناعي لفترة تقترب من 4 أيام، ويقرر الأطباء بعدها اختيار استجابة الرئة للأكسجين.

أما الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز فوضعها الأطباء على ناسك "سبام" وهو الجهاز الذى يجعل الأكسجين يصل بشكل مباشر للرئة بدون أن تبذل أى مجهود، ومن المقرر أن تنتقل للمرحلة الأقل عندما تستقر حالتها الصحية نوعًا ما.

Advertisements
الجريدة الرسمية