رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط آلاف من الأقراص المخدرة مع ٨ ركاب بمطار القاهرة


تمكنت مباحث مطار القاهرة، من ضبط ٨ ركاب بحوزتهم كميات كبيرة من أقراص الترامادول. أثناء إنهاء إجراءات الراكب المصري " ر ا ح " من سمنود الغربية، وبتفتيشه جمركيًا عثر بحوزته على ١٦٠ قرصًا من عقار الترامادول المدرج بالجدول الأول للمخدرات، قبل مغادرته على متن الخطوط المصرية المتجهة إلى بيروت.


كما تم ضبط راكب آخر يدعى " م ع ا" من المنزلة الدقهلية وبحوزته ٣٢ شريط ترامادول، وتم ضبط آخر يدعى " ص م ا " من بنها قليوبية، وبحوزته ٨ أشرطة ترامادول قبل سفره على الطائرة المصرية المتجهة إلى باريس، وضبط مصرى من المحلة الغربية ويدعى " ا ع ا" وبحوزته ١٨٦٠ قرص ترامادول قبل مغادرته على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى الدوحة.

وضبط مصري آخر ويدعى " خ ا ا " من كفر سعد بدمياط وبحوزته ٧٩ شريطا من عقار التي دوول قبل مغادرته على طيران الخليج المتجه إلى البحرين، وضبط راكب مصري ويدعى " م ا ص " وبحوزته ٤٠ شريط جاجوردول ٢٢٥مم، بالإضافة إلى ١٠ شرائط من عقار الترامادول و٣١٨ قرص ترامادول قبل مغادرته على متن الخطوط المصرية المتجة إلى البحرين.

كما تم ضبط " ع ا ح " ويعمل سائقًا من الوراق بالجيزة حال قيامه بمحاولة تسليم راكب سوري الحنسية، ويدعى " ب ع ا " القادم على الخطوط المصرية من الدمام، في حالة مروره غير المباشر للسفر إلى بيروت، حقيبة بداخلها ٣٨ شريطًا من عقار الترامادول.
الجريدة الرسمية