رئيس التحرير
عصام كامل

مليار جنيه حجم مبيعات "نيو هومز" خلال 2013


كشف خالد بهيج، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر وشركة نيو هومز للتسويق العقاري عن استراتيجية شركة "نيو هومز" خلال العام الجاري، والتي تستهدف تحقيق مبيعات من المشروعات التي تسوقها تصل إلى مليار و500 مليون جنيه، بزيادة 500 مليون جنيه عن العام الماضي، والتي حققت فيه حجم مبيعات تسويقية تصل إلى مليار جنيه.

وأضاف بهيج خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم على هامش معرض سيتي سكيب أن الشركة تقوم بتسويق ما يزيد عن 70 مشروعا مملوكا لنحو 22 من كبار المطورين داخل السوق العقارية المصرية أبرزهم إعمار مصر والفطيم وسوديك وبالم هيلز وهايدبارك ورؤية وماونتن فيو وطيبة لافيستا وغيرها من الشركات الكبري العاملة داخل السوق.
وتوقع الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر - نيو هومز للتسويق أن ترتفع أسعار الوحدات بالسوق العقارية خلال العام الجاري بنسبة تصل إلى 15% مدعومة بالطلب المتراكم على العقار بالإضافة إلى ارتفاع أسعار صرف الجنيه أمام الدولار إلى جانب ارتفاع أسعار مواد البناء.
وأوضح أن القاهرة الجديدة من أكثر المدن جذبا للشراء داخل مصر والتي استحوذت على نسبة 65% من الوحدات التي تم تسويقها من خلال الشركة عام 2013، بينما توزعت الحصة المتبقية بين مدينة أكتوبر والشيخ زايد وغيرها من المدن، موضحا أن المساحات الصغيرة داخل السوق تلاقي إقبالا كبيرا من راغبي الشراء خلال الفترة الحالية.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر - نيو هومز للتسويق أن شركته تقدم قيمة مضافة لراغبي الشراء خاصة وأنها تجمع أكبر المشروعات التي يتم تسويقها بالسوق داخل مكان واحد تقدمه كباقة متكاملة للعميل يختار فيما بينها ما يلائمه مما يدعم قراره على الشراء وهو ما يؤكد على الدور الذي تقوم به الشركة كمستشار عقاري لعملائها بدون أي مقابل مادي مما يوفر الجهد والوقت والمال على راغبي الشراء.
الجريدة الرسمية