رئيس التحرير
عصام كامل

تجديد حبس 14 من أنصار "الإرهابية" في اشتباكات مدينة نصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب رئيس النيابة باستمرار حبس 14 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم بالتعدي على قوات الشرطة واشتباكات مدينة نصر .


وضمت قائمة المتهمين كلا من محمد فوزي عبد الرازق، وأنس هاني أبو القاسم، ومؤمن شريف عبد الستار، وعمرو محمد علي، وأحمد سعد يوسف، وعمر أشرف سعد الدين، وإسلام علي ماهر، وياسر حسن عبد الحميد، وأحمد فتحي إبراهيم، وخالد هشام محمد، وعمر أحمد شاذلي، وعمرو عز الدين محمود، وحسام الدين كمال فتحي، ونصر محمد.

وأسندت النيابة إلى المتهمين تهم إثارة الشغب والتجمهر والبلطجة والتظاهر دون الحصول على تصريح من وزارة الداخلية، وحيازة مفرقعات، والتعدي على قوات الأمن ومقاومة السلطات، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، والانضمام إلى عصابة إرهابية مسلحة تهدف إلى تكدير السلم والأمن العام وتعطيل المرور.

كانت قوات الشرطة قد ألقت القبض على المتهمين أثناء اشتراكهم مع آخرين من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية في التعدي على قوات الأمن والأهالي بشارع عباس العقاد ومصطفى النحاس بمنطقة مدينة نصر، وتحرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 1558 لسنة 2014 وتمت إحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية