رئيس التحرير
عصام كامل

محمود البزاوي ينشر صورة من عقد قرانه بحضور صلاح السعدني

محمود البزاوي ينشر
محمود البزاوي ينشر صورة من عقد قرانه بحضور صلاح السعدني

 

استرجع الفنان محمود البزاوي ألبوم الذكريات مع الفنان الراحل صلاح السعدني.

ونشر محمود البزاوي صورة قديمة من عقد قرانه على زوجيته هالة محمود السعدني وكتب عبر حسابه على تويتر: يوم كتب كتابي على زوجتي العزيزة هاله محمود السعدني بحضور عم صلاح السعدني الذي شهد على عقد الزواج.. الله يرحمك يا عم صلاح على قد ما اسعدتني واسعدت ملايين من محبينك في أنحاء العالم العربي كله.

 

ودُفن جثمان الفنان صلاح السعدني، في مقابر الأسرة الكائنة على طريق الواحات، بعدما انتهت صلاة الجنازة عصر أمس الجمعة في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

 

جنازة صلاح السعدني 

 

 

وأقيمت مراسم تشييع جثمان الفنان صلاح السعدني، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن. 

 

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني، منهم الفنانة غادة عادل والفنان محمد إمام ومحمد محمود عبد العزيز، وهنا الزاهد، نبيل الحلفاوى، عمرو محمود ياسين، المخرج خالد جلال.

 

 

 حصل صلاح السعدني على بكالوريوس الزراعة، وهو من أصول ريفية وبالتحديد من محافظة المنوفية، وهو شقيق الكاتب الصحفي الساخر محمود السعدني، دخل المجال الفني مع زميل الدراسة الفنان عادل إمام، ومثلا سويا بمسرح الكلية، ثم عمل في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والمسرح.


 من أهم أعماله المسرحية "الناصر صلاح الدين، ثورة الموتى، الملك هو الملك، باللو، زهرة الصبار"، وفى التليفزيون نذكر على سبيل المثال لا حصر " الساقية، الضحية، أرابيسك، خان الخليلي، أبناء الأعزاء شكرا، ليالي الحلمية، أبناء العطش، حارة الزعفران، سفر الأحلام".

 

ومن أعماله فى السينما (طائر الليل الحزين، ملف في الآداب، فوزية البرجوازية، جبروت امرأة، زمن حاتم زهران، الأرض، لعدم كفاية الأدلة، مهمة صعبة جدا، الموظفون في الأرض، الرصاصة لاتزال في جيبي، أغنية على الممر).

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

الجريدة الرسمية
عاجل