رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزوراء العراقي يكشف حقيقة إقالة حسام البدري من الفريق

حسام البدرى،فيتو
حسام البدرى،فيتو

حسام البدرى، نفى مسؤولو نادي الزوراء العراقي، الحديث الذي يتردد بشأن رحيل حسام البدري عن قيادة الفريق معلنين على رأس القيادة الفنية لفريقهم.


وأوضح مصدر للقناة الرابعة الرياضية العراقية، اليوم الأربعاء، أن إدارة الزوراء تتمسك باستمرار حسام البدري وجهازه المعاون؛ إذ تحترم التعاقد بينهما الذي يستمر حتى الصيف المقبل.


ويحل فريق الزوراء ضيفا على نظيره زاخو، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 17 لدوري نجوم العراق.

Advertisements

 

وخسر الزوراء أمس الثلاثاء خلال المباراة الودية التي استضاف خلالها الصناعة على ملعب التدريبات في الشالجية بنتيجة 1 - 0.

 

فيما أكد عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية أنه يكن كل التقدير والاحترام للكابتن حسام البدري رغم الخلافات السابقة بينهما.

 

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc: طوال حياتي ألعب بمجهودي.. لم يكن منطقيًّا العمل مع 

حسام البدري في المنتخب الوطني لراحة جميع الأطراف.. لم يكن منطقيًّا أن تتواجد مع شخص كنت أقول إنه أحد أسباب رحيلي عن الأهلي.

 

تفاصيل خلاف متعب مع البدري

وقال عماد متعب: "جلست مع الكابتن حسام البدري وأكدت له أنه أمام أمرين إما أن يدفع بي واتألق ويستفيد مني أو أن يدفع بي وأظهر بشكل سيئ والجمهور يهاجمني ويستبعدني ويكون ذلك في مصلحته وطلبت منه المشاركة في ٣ مباريات فقط بشكل أساسي لكن فوجئت بأنه يستبعدني تمامًا.

 

وشدد متعب على أن البدري سبق له تدريبه منذ وجوده في قطاع الناشئين ويعرف قدراته جيدًا وأنه لعب مباريات ولا يقصر في التدريبات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية