رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برشلونة يوجه صفعة قوية لداني ألفيس بعد الحكم بسجنه

داني ألفيس، فيتو
داني ألفيس، فيتو

وجه نادي برشلونة الإسباني، صفعة قوية لقائده السابق البرازيلي داني ألفيس، بعدما أمرت محكمة بسجنه 4 سنوات ونصف السنة في قضية اعتداء جنسي.

وقبل أيام، أمرت محكمة بسجن ألفيس بعد ثبوت تعديه على فتاة في ملهى ليلي.

ورغم أن الحكم مازال قابلا للاستئناف، أسقط نادي برشلونة عن ألفيس لقب "الأسطورة" في النادي، وهو اللقب الذي وصل إليه 102 من لاعبي كرة القدم ارتدوا قميص البلوجرانا منذ تأسيسه في 29 نوفمبر 1899.

تشافي يدرس التراجع عن قرار الرحيل 

يدرس تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، التراجع عن قرار رحيله عن تدريب البرسا، والذي اتخذه منذ أيام، بالرحيل نهاية الموسم الحالي.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن قرار رحيل تشافي عن برشلونة يمكن أن يتغير، وفقا لما ألمح إليه بعض المقربين منه.

ونقل "الشيرنجيتو" عن مقربين من تشافي قولهم: "في كرة القدم لا تعرف أبدا ما قد يحدث".

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن العودة المحتملة لجوردي كرويف إلى منصب المدير الرياضي لنادي برشلونة ستساعد تشافي كثيرا على التفكير في البقاء.

Advertisements

كما أكد أن استمرار ثقة خوان لابورتا رئيس البارسا في بقاء ديكو بمنصب المدير الرياضي، سيجعل تشافي يرفض تغيير رأيه وسيصر حينها على المغادرة من دون تردد.

دي خيا يدخل اهتمامات برشلونة

برشلونة، أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن حراسة المرمى تعد أحد المراكز التي تعمل إدارة برشلونة على دعمها في الصيف المقبل.

وحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أولوية البارسا في الصيف المقبل ستكون لدعم مركز الجناح الأيسر ولاعب الوسط المدافع، بالإضافة إلى ضم ظهير أو أكثر في حال رحيل سيرجي روبرتو وماركوس ألونسو، ثم بعد ذلك يأتي الجدل الخاص بمركز حراسة المرمى.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تحرك برشلونة سيعتمد على مصير إيناكي بينيا، الذي قدم أداء جيدا في بداية غياب تير شتيجن بسبب الإصابة، لكنه أظهر بعد ذلك بعض المستويات المقلقة، وانتهى الأمر باستقبال الفريق للعديد من الأهداف.

وأوضحت أن هناك جدلا داخليا في إدارة برشلونة حول ما إذا كان ينبغي البحث عن حارس يتمتع بخبرة أكبر من بينيا.

وفي الوقت نفسه، هناك شك حول ما إذا كان إيناكي سيطلب الرحيل بحثا عن المزيد من دقائق اللعب، بعد أن ذاق متعة أن يكون أساسيا في غياب تير شتيجن.

وكشفت أن إدارة البلوجرانا إذا اضطرت للذهاب إلى الميركاتو لضم حارس جديد، فإن هناك خيارين، الأول هو البرتغالي لويس ماكسيميانو، البالغ 25 عاما، والذي يلعب مع ألميريا هذا الموسم على سبيل الإعارة من لاتسيو.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن هذا أحد الحراس الذي تابعه كشافو برشلونة قديما منذ كان يلعب في البرتغال.

أما الخيار الثاني سيكو ديفيد دي خيا، الحارس السابق لمانشستر يونايتد، والذي ظل من دون ناد منذ الصيف الماضي.

وقالت الصحيفة إن دي خيا لديه خبرة في اللعب على أعلى مستوى، لكن السؤال هو إذا كان سيقبل أن يكون بديلا لتير شتيجن أم لا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية