رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل تنخفض أسعار الدواجن والبيض في رمضان، اتحاد المنتجين يرد

اسعار الدواجن والبيض،
اسعار الدواجن والبيض، فيتو

أسعار الدواجن، قال الدكتور ثروت الزيني نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن:"نتوقع مزيدا من الانخفاضات في أسعار مستلزمات الإنتاج خلال الأيام المقبلة، وبالتالي سينعكس ذلك علي أسعار الفراخ والبيض".

 

أسعار الدواجن


وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون”: هناك تراجع في أسعار الذرة الصفراء وفول الصويا، الأمر الذي أدى إلى تراجع سعر كيلو الدواجن إلي 86 جنيها في المزارع، ويصل للمستهلك بسعر 93 جنيها.

Advertisements

 

أسعار الدواجن والبيض في رمضان

وأضاف: أسعار الدواجن  وبيض المائدة مرشحة للانخفاض في رمضان، لافتًا إلى انخفاض سعر كرتونة البيض من 154 الي 148 جنيها.

 

وتباينت أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الأحد 25  فبراير 2024، وفقًا للسعر المعلن مع تطبيق المبادرة الحكومية لخفض الأسعار، فضلًا عن أسعار الدواجن والبيض في المزارع والشركات التي لم تنضم للمبادرة. 

4 جنيهات تراجعًا في أسعار الفراخ البيضاء في المزرعة اليوم

 

وانخفض سعر الفراخ البيضاء بنحو 4 جنيهات مقارنة بسعره أمس في المزرعة، فيما استقرت أسعار الفراخ البلدي والبيض في المزرعة والأسواق.

 

أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الأحد

وتنشر «فيتو» أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد في الأسواق وفقًا للسعر المعلن مع تطبيق المبادرة الحكومية، فضلًا عن أسعار الدواجن والبيض في المزارع والشركات التي لم تنضم للمبادرة، إلى جانب سعر الدواجن والبيض وفقًا لرصد البوابة الحكومية، في السطور التالية:

 أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الأحد، فيتو

 

أسعار الدواجن والبيض ضمن المبادرة الحكومية غير متوفرة في الأسواق

 يشار إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أعلن في أكتوبر الماضي تطبيق المبادرة الحكومية لخفض أسعار السلع الغذائية، التي تضمنت الدواجن والبيض، لكن أسعار الدواجن والبيض ضمن المبادرة الحكومية غير متوفرة في الأسواق.

أسعار الدواجن الحية والمجمدة في المزارع والمحال التجارية ضمن المبادرة الحكومية

وعن أسعار الدواجن الحية والمجمدة في المزارع والمحال التجارية، مع تطبيق المبادرة الحكومية، اليوم الأحد، بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزارع أي جملة نحو 65 جنيها، وبالمحال التجارية نحو 73 جنيهًا. 

وسجل سعر الدواجن المجمدة في المجازر ضمن  المبادرة الحكومية نحو 100 جنيه، وفي المحال التجارية للمستهلكين بسعر 150 جنيهًا.

أسعار الدواجن في المزارع التي لم تنضم للمبادرة الحكومية لخفض الأسعار

 أما أسعار الدواجن في المزارع التي لم تنضم للمبادرة الحكومية لخفض الأسعار، اليوم الأحد، فبلغ سعر الفراخ البيضاء نحو 86 جنيهًا في المزرعة، فيما يتراوح سعر الفراخ البيضاء من 96 إلى 100 جنيه للمستهلك.

بينما تراوح سعر الدواجن الساسو أو البلدي من 108 إلى 109 جنيهات في المزرعة مقابل 118 جنيهًا للمستهلك.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية