رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل نشهد مزيدًا من الانخفاضات في أسعار الذهب؟ التموين تجيب

اسعار الذهب اليوم،
اسعار الذهب اليوم، فيتو

اسعار الذهب، قال الدكتور ناجي فرج مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب:"سعر جرام الذهب تراجع 700 جنيه عن الأسبوع الماضي".

 

استقرار أسعار الذهب 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية:"نحن قريبين من الأسعار العالمية للذهب، وقدامنا فترة استقرار للأسعار الحالية".

 

أسعار الذهب الفترة المقبلة

وأكد: أسعار الذهب من المتوقع أن تتراوح ما بين 2900 إلي 3000 جنيه لجرام عيار 21 ولن نشهد أي انخفاض جديد لأننا نتوافق حاليا مع سعر البورصة العالمية.
 

وانخفضت أسعار الذهب بالسوق المحلية، صباح اليوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، بعد الإعلان الرسمى عن تفاصيل صفقة رأس الحكمة الجمعة، والذى تضمن استثمارا أجنبيا بـ 35 مليار دولار تقسم على دفعتين؛ الأولى خلال أسبوع بإجمالي 15 مليار دولار، وبعد شهرين 20 مليار دولار. 

Advertisements

 

سجل عيار 21 اليوم  2975 جنيها، بفارق 175 جنيها عن تعاملات أمس السبت.

 

اقرأ التالى: الدولار يتراجع في السوق السوداء بعد الإعلان الرسمي عن تفاصيل صفقة رأس الحكمة

الذهب، فيتو 

ورصدت “فيتو” أسعار الجرام محليا خلال تعاملات اليوم، وجاءت كالتالي: جرام الذهب عيار 24 بسعر 3400 جنيه للشراء، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 في السوق المحلي حوالي 2975 جنيها للشراء بالسوق المحلي. 

اقرأ التالى: خبير يزف بشرى للمصريين بعد صفقة رأس الحكمة: انخفاض أسعار الذهب والدولار دي البداية

 

 

الذهب، فيتو 

 

 

وتنشر “فيتو” أسعار الذهب بتعاملات اليوم داخل الأسواق محليا كالتالي: 

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل جرام الذهب عيار 24 على نحو 3400 جنيه 

سعر جرام الذهب عيار 21

ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 2975 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18 

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق 2550 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 23800 جنيه.

اقرأ التالى: انخفاض كبير فى أسعار الذهب بعد الإعلان عن صفقة رأس الحكمة، عيار 21 يسجل 3275 جنيها

الاستثمار في الذهب يحظى بشعبية كبيرة في سوق المال المصري

الاستثمار في الذهب يحظى بشعبية كبيرة في سوق المال المصري، وهذا نتيجة المكاسب الكبيرة التي يحققها للمستثمرين خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أنه يتميز بدرجة عالية من الأمان مما يجعله الملاذ الآمن للراغبين في الاستثمار، ولذلك فإنه مع توقع انخفاض أسعار الفائدة مرة أخرى في عام 2024 فقد أصبح الذهب احتمالا أكثر جاذبية، بجانب أنه يزداد الإقبال عليه في ظل  التوترات الجيوسياسية التي تتعرض لها العديد من دول العالم، حيث يوجد هناك العديد من الطرق المختلفة للاستثمار في الذهب، والتي يأتي من أبرزها شراء الذهب المادي عبر شراء السبائك والعملات والمشغولات، بالإضافة إلى الاستثمار في صناديق الذهب المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة، وأسهم تعدين الذهب. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية