رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بشاير الصفقة الكبرى، شعبة الذهب تزف خبرا سارا عن الأسعار وتوجه نصيحة عاجلة للمواطنين

أسعار الذهب اليوم،
أسعار الذهب اليوم، فيتو

أسعار الذهب، قال المهندس هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب في اتحاد الغرف التجارية، إن هناك استقرارًا في أسعار الذهب في السوق خلال الفترة الأخيرة، ناصحًا المواطنين بالشراء في هذا الوقت لا سيَّما أن الأسعار جيدة.

 

أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كل الزوايا” المذاع على قناة “أون” أنه يتوقع استمرار انخفاض أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، مع حلول شهر رمضان والحديث عن إبرام الحكومة لصفقة استثمارية كبرى وقرب الاتفاق مع صندوق النقد الدولي وتراجع سعر الدولار بالسوق الموازي.

Advertisements

 

نصيحة للمواطنين من شعبة الذهب

وتابع: "لو حد عاوز يشتري فالوقت مناسب دلوقتِ للشراء، والغريب أن المواطن بيروح يشتري والذهب سعره عالي ولما ينخفض لا يقبل على الشراء وعلشان كده احنا بننصح المواطن يروح يشتري لما الأسعار تنزل أو تستقر، ولا يقبل على الشراء والذهب مرتفع".

 

سعر الذهب 

ولفت إلى أن أسعار الذهب كانت وصلت إلى 4000 جنيه، منوهًا بأن الآن الأسعار منخفضة وسعر الجرام انخفض إلى أقل من 3500 جنيه، متابعًا: "نعيش فترة من الاستقرار".

 

أسعار الذهب 

تراجعات أسعار الذهب في التعاملات المسائية بشكل كبير، مساء أمس الخميس الموافق 22 فبراير 2024 ليسجل عيار 21  3380 جنيها، بفارق 95 جنيهًا عن تعاملات صباح أمس، وهو الانخفاض الثالث لأسعار المعدن الأصفر على التوالي خلال 48 ساعة بالسوق المصري.

 

حيث سجل سعر الذهب عيار 24 على نحو 3862.75 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21 
ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3380 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 18 
سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق 2897.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب 
سجل الجنيه الذهب نحو 27.040 جنيه.

 

احتياطات البنوك المركزية 

وفي سياق آخر، كشفت بيانات مجلس الذهب أن البنك المركزي الهندي اشترى 9 أطنان من الذهب وهي أول عملية شراء للهند منذ أكتوبر 2023 بينما اشترى المركزي التركي 12 طنًّا من الذهب فى يناير ليبلغ إجمالي احتياطات الذهب في تركيا إلى 552 طُنًّا، أقل بنسبة 6% من أعلى مستوى على الإطلاق البالغ 587 طنًا والذى سجلته تركيا في فبراير 2023. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية