رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"سيدات يد الأهلي" يفوز على الزمالك في الدوري

سيدات يد الأهلى أمام
سيدات يد الأهلى أمام الزمالك، فيتو

سيدات يد الأهلى، حقق الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق الزمالك بنتيجة 24-18، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

سيدات يد الأهلى يفوز على الزمالك

أقيمت المباراة على صالة نادي الشمس، وقدم خلالها «سيدات يد الأهلي» أداءً قويًّا منذ البداية، ليحقق فوزًا مستحقًّا.

قدمت لاعبات الفريق عرضًا مميزًا، وشهد الشوط الأول تقدم «سيدات يد الأهلي» بنتيجة 10-9، ليواصل الفريق التفوق في الشوط الثاني، بفضل قوة دفاع الفريق وهجومه، ليفوز بنتيجة 24-18.

Advertisements

وأثنى محمد عادل، المدير الفني للفريق، على ما قدمته لاعبات الفريق من أداء مميز ومردود بدني، أسهم في تحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق في البطولة.

سيدات يد الأهلي يفوز على الشمس 

وحقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على فريق الشمس بنتيجة 31-30، في مباراة أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة الشمس، ونجح «سيدات يد الأهلي» في تحقيق الفوز بنتيجة 31-30، ليحافظ الفريق على سلسلة الانتصارات في البطولة.

رجال يد الأهلي يفوز على البنك الأهلي 

من ناحية أخرى فاز الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي على نظيره فريق البنك الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة القوات المسلحة بسموحة، وخلالها قدم الفريق عرضًا قويًّا، وسيطر على مجريات اللعب، لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 33-22.

وأشاد ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق بما قدمه اللاعبون في اللقاء من مردود بدني وفني مميز، ساهم في تحقيق الفوز، واستمرار العروض القوية التي يقدمها في البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي «رجال يد الأهلي» مع فريق سبورتنج، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية