رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يتفق مع محمد علي بن رمضان على ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل

محمد علي بن رمضان،
محمد علي بن رمضان، فيتو

كشف موقع koora24 التونسي، مساء اليوم الخميس، أن النجم الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري وافق على الانتقال إلى النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف الموقع التونسي، أن قلة مشاركة محمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي السابق مع فريقه فرينكفاروزي المجري، كانت سببا في موافقته على عرض النادي الأهلي للتعاقد معه.

وأضاف موقع موقع koora24 التونسي، أن عرض الأهلي للتعاقد مع بن رمضان يقدر بـ3 ملايين دولار.

Advertisements

وسام أبو علي يحلم بالتتويج بالبطولات مع الأهلي

وسام أبو علي، عبر وسام أبو علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، ووجوده ضمن بعثة الأهلي المتواجدة حاليا في غانا لخوض مباراة ميدياما غدًا الجمعة في دوري أبطال إفريقيا.

وقال أبو علي، إنه سبق له السفر مع الفريق في معسكر الإمارات وخوض مباريات ودية، إلا أن وجوده مع الأهلي في غانا أمر مختلف، لاسيما أن الفريق مقبل على مباراة صعبة أمام ميدياما، وفي بطولة بحجم دوري أبطال إفريقيا التي يتطلع الأهلي إلى التتويج بها، وإضافة لقب جديد للنادي على الصعيد القاري.

وأكد مهاجم الأهلي، أنه سعيد بوجوده مع الأهلي، ولديه حماس كبير للتواجد مع الفريق ومساعدته خلال المباريات الرسمية، لافتا إلى أن المشاركة مع الأهلي خلال المواجهات الرسمية سوف تساهم في زيادة معدل انسجامه مع الفريق، وأنه يترقب ظهوره الأول على المستوى الرسمي.

وأشاد أبو علي بالدعم الكبير الذي وجده منذ وصوله لمصر وانضمامه للأهلي، سواء على المستوى الجماهيري أو زملائه بالفريق، وهو ما يسعده ويمنحه دوافع قوية في بداية مشواره مع الفريق.

واختتم وسام أبو علي تصريحاته بالتأكيد أنه يحلم بالتتويج بجميع البطولات مع الأهلي سواء على المستوى القاري أو المحلي؛ لإسعاد جماهير النادي التي طالما وجد منها كل الدعم والمساندة له في بداية مشواره مع الأهلي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية