رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم: محمد صلاح يدرس الاعتذار عن معسكر المنتخب المقبل.. وعقوبات كبيرة ضد الزمالك والإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي،
الزمالك والإسماعيلي، فيتو

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

محمد صلاح يدرس الاعتذار عن عدم المشاركة في معسكر منتخب مصر المقبل

كشفت مصادر مقربة من محمد صلاح قائد منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، أن اللاعب سيتقدم باعتذار لـ حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لعدم الحضور والمشاركة مع المنتخب في المعسكر الذي يقام بشهر مارس المقبل.

وتابعت المصادر: إن محمد صلاح تعرض للإصابة مجددا بعد شفائه منها، وبالتالي سيحتاج لوقت للتعافي والتأهيل من الإصابة، كما أن معسكر منتخب مصر في مارس المقبل لن يشهد أي مباراة رسمية.

Advertisements

لمصلحة من؟ اتحاد الكرة يحفظ واقعة تزوير في دوري القسم الرابع (مستندات)

قرر اتحاد الكرة حفظ واقعة تزوير في مسابقة دوري القسم الرابع بالقاهرة، وأعلن في واقعة غريبة إقامة قرعة الترقي للمسابقة، رغم وجود المستندات والفيديوهات الدالة على واقعة التزوير.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى قيام مركز شباب التجمع الأول بتقديم شكوى ضد فريق مركز الشرابية، بعد استعانة الأخير بلاعبين مقيدين بنادي أبوكساة بالفيوم، ولاعب بنادي كسكادا بدوري القسم الثالث بمنطقة الجيزة، للمشاركة مع فريق الشرابية أمام التجمع الأول بالقسم الرابع.

عقوبات بالجملة، تغريم الإسماعيلي والزمالك مع الحرمان من حضور الجماهير

اتحاد الكرة، أعلنت رابطة الأندية المحترفة، عقوبات عن سباب جماهير الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت أمام الزمالك بالدوري الممتاز.

وكشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على إدارة المسابقات أن كثرة توقفات الدوري تعود بسبب الارتباطات الدولية الخاصة بالمنتخب والفرق.

جوزيه جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة الأبيض التي ستسافر الخميس إلى الجزائر  اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

دوري أبطال أفريقيا، تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادا لمواجهة ميدياما

دوري أبطال إفريقيا، خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم على استاد بابا يارا في غانا، استعدادًا لمباراة ميدياما التي تقام مساء غد، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأدى الفريق مرانه الختامي والوحيد اليوم على استاد بابا يارا، الذي يستضيف مباراة ميدياما في الرابعة عصر غد الجمعة بتوقيت غانا، السادسة بتوقيت القاهرة.

9 وجوه جديدة في اختيارات جوميز للقاء أبو سليم الليبي

شهدت اختيارات جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراة أبو سليم الليبي المقرر إقامته الأحد المقبل في الكونفدرالية، 9 أوجه الجديدة عن لقاء الإسماعيلي الماضي في الدوري والذي انتهى بالتعادل السلبي.

وشهدت قائمة الزمالك 9 وجوه جديدة عن قائمة مباراة الإسماعيلي الماضية وهي: 

كولر: سنقدم أقصى ما لدينا أمام ميدياما وهدفنا تحقيق الفوز

 كولر، أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صعوبة مباراة الفريق أمام ميدياما التي تقام مساء غد، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن الفريق لن يسوق الأعذار، رغم الصعوبات التي واجهناها أمس في رحلة الوصول إلى غانا.          

دوري أبطال آسيا، اتحاد جدة يفوز على نافباخور 1/2 ويصعد لربع النهائي (صور)

تأهل فريق اتحاد جدة السعودي للدور ربع النهائي بعد فوزه على نافباخور الأوزبكي 2-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتعرض الصربي دوكيتش لاعب نافباخور للطرد المباشر في الدقيقة 90+8 بعد تدخله العنيف على صالح العمري لاعب اتحاد جدة.

دوري أبطال آسيا، الهلال السعودي يفوز على سباهان 3-1 ويضرب موعدا مع اتحاد جدة (صور)

صعد فريق الهلال السعودي لربع النهائي بعد الفوز على ضيفه سباهان أصفهان الإيراني 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب المملكة أرينا، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وبهذا الفوز يضرب فريق الهلال السعودي موعدا مع مواطنه اتحاد جدة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

جوارديولا: أرغب في تدريب منتخب يشارك في كأس العالم أو أمم أوروبا

أفصح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن خطوته المقبلة بعد الانتهاء من مهمته مع النادي الإنجليزي.

وقال جوارديولا لقناة "ESPN Brasil": "أود تدريب منتخب للمشاركة في كأس العالم أو بطولة أوروبا، أود ذلك".

 

Advertisements
الجريدة الرسمية