رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يدرس الاعتذار عن عدم المشاركة في معسكر منتخب مصر المقبل

محمد صلاح، فيتو
محمد صلاح، فيتو

كشفت مصادر مقربة من محمد صلاح قائد منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، أن اللاعب سيتقدم باعتذار لـ حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لعدم الحضور والمشاركة مع المنتخب في المعسكر الذي يقام بشهر مارس المقبل.

وتابعت المصادر: إن محمد صلاح تعرض للإصابة مجددا بعد شفائه منها، وبالتالي سيحتاج لوقت للتعافي والتأهيل من الإصابة، كما أن معسكر منتخب مصر في مارس المقبل لن يشهد أي مباراة رسمية.

وبالتالي سيعمل محمد صلاح على الغياب عن المعسكر المقبل من أجل التعافي نهائيا من الإصابة والتجهيز للانضمام إلى معسكر المنتخب في شهر يونيو المقبل.

Advertisements

حسام حسن يقرر عودة الثنائي المحترف

أصدر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قرار بمتابعة محمد شريف لاعب الخليج السعودي تمهيدا للعودة لصفوف الفراعنة والمحدد انطلاقه يوم ١٢ مارس المقبل.

كما وضع حسام حسن سام مرسي لاعب ابسويتش تاو الانجليزي،ضمن حساباته خاصه وأنه تألق مع فريقه قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية الاخيره ولكنه لم ينضم لصفوف الفراعنة.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، على موعد إعلان قائمة اللاعبين المحليين، المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 12 مارس المقبل بأحد فنادق القاهرة، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية في الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبلين.

وينوي حسام حسن إعلان أسماء اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر منتخب مصر في مارس المقبل، عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، التي تقام في السعودية يوم 8 مارس المقبل، تحسبا لتعرض أي لاعب من الدوليين في صفوف القطبين للإصابة خلال المباراة.

ومن المقرر، أن يضم حسام حسن قرابة 20 لاعبا من الدوري المحلي في المعسكر المقبل، بالإضافة لعدد 8 لاعبين محترفين، بإجمالي 28 لاعبا.

موعد إعلان قائمة المحترفين

وحدد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يوم 3 مارس المقبل، موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل، المقرر انطلاقه في الفترة من 12 إلى 28 مارس المقبلين.

معسكر منتخب مصر في مارس المقبل يتخلله مشاركة الفريق في دورة الإمارات الودية الدولية بمشاركة منتخبات كرواتيا ثالث العالم في مونديال قطر 2022، بالإضافة لمنتخبي تونس ونيوزيلندا، ويخوض فيها منتخب مصر مباراتين لم يتحدد طرفاهما بعد.

ولم يحسم حسام حسن موقف طارق حامد لاعب ضمك السعودي، بعد إعلان اللاعب في وقت سابق إعتزاله اللعب الدولي، نتيجة تجاهله من قبل روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وعلمت فيتو أن حسام حسن سيجري اتصالا باللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، للوقوف على موقفه من العودة مجددا للمنتخب الوطني، أم أنه متمسك بقرار الاعتزال الدولي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

Advertisements
الجريدة الرسمية