رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عقوبات بالجملة، تغريم الإسماعيلي والزمالك مع الحرمان من حضور الجماهير

جماهير الزمالك،فيتو
جماهير الزمالك،فيتو

اتحاد الكرة، أعلنت رابطة الأندية المحترفة، عقوبات عن سباب جماهير الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت أمام الزمالك بالدوري الممتاز.

وقررت الرابطة إقامة مباراتين للإسماعيلي بدون جمهور، مع توقيع غرامة مالية قدرها ١٠٠ ألف جنيه.

كما قررت الرابطة إيقاف حضور ٢٢٣٤ من جماهير الزمالك مباراتين، مع تغريم النادي ٥٠ ألف جنيه.

 

وكشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على إدارة المسابقات أن كثرة توقفات الدوري تعود بسبب الارتباطات الدولية الخاصة بالمنتخب والفرق.

وأكد عامر حسين أن هناك من ينتقد الدوري واتحاد الكرة ورابطة الأندية بدون معلومة، وأنه بالأرقام فترة التوقف خلال الموسم الحالي فقط تصل إلى ما يقارب من 5 إلى 6 أشهر إيقاف بسبب ارتباطات المنتخب والأندية وهي كالتالي:

95 يوما للمنتخب:

95 يوما توقفات للمنتخب بسبب كأس الأمم الأفريقية والتوقفات الرسمية الخاصة بتصفيات كأس العالم وتصفيات أمم أفريقيا.

توقف 15 يوما للأهلي بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية.

توقف  25 يوما للأهلي بسبب المشاركة في الدوري الأفريقي.

إيقاف 70 يوما لمشاركة الفرق الأربعة  في دوري الأبطال الأفريقي والكونفدرالية ووصولهم إلى الأدوار النهائية.

- إيقاف الدوري للسوبر الرباعي.

-وجود 4 سيارات VAR وبالتالي من الصعب لعب أكثر من 4 مباريات في اليوم.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية، مواعيد مباريات الجولة الرابعة عشرة ببطولة الدوري الممتاز.

وحددت الرابطة إقامة الزمالك أمام الداخلية يوم  الخميس 29 فبراير الساعة السابعة مساء بملعب استاد القاهرة.

فيما تم تأجيل مباراة بيراميدز أمام الأهلي لأجل غير مسمى دون تحديد أي موعد لها.

وضمن موعد مباراة نهائي كأس الرابطة 2024 والقنوات الناقلة لها سيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.  

وأصبح الفوز ببطولة كأس الرابطة ذو أهمية خاصة، لأن الفائز باللقب، سيتأهل أيضًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المكونة من أربعة فرق، والمقرر أن تقام في دولة الإمارات العربية لاحقًا.

Advertisements

يذكر أن فريق مودرن فيوتشر حصد لقب أول نسخة من بطولة كأس الرابطة تحت قيادة مديره الفني السابق علي ماهر، وحقق فريق سيراميكا كليوباترا لقب النسخة الثانية تحت قيادة مديره الفني أيمن الرمادي، وأصبح اللقب الثالث بين طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في نهائي مرتقب.

فيما كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصري، عن فرمان جديد اتخذه مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه الذي عقد بمقر الاتحاد بالجزيرة.

وقرر مجلس الجبلاية في اجتماعه اليوم إلزام الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين مواليد 2005 و2007 و2008 و2009، ومنتخبات كرة الصالات والكرة الشاطئية والنسائية، بالحضور يوميا بمقر الاتحاد بالجزيرة، والاجتماع مع المدير الفني لاتحاد الكرة علاء نبيل واطلاعه أول بأول على خطط وبرامج إعداد المنتخبات المذكورة وإعدادها جيدا لارتباطاتها المقبلة.

-إعلانات-

وعلمت فيتو أن القرار جاء بتوصية من علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، من أجل التواصل باستمرار والتشاور حول الأمور الفنية للمنتخبات، ضمن التصور الذي قدمه المدير الفني لتطوير المنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنه لم يعد مقبولا أن تظهر الأجهزة الفنية للمنتخبات خلال فترات التجمع فقط كل عدة شهور.

أسامة نبيه المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2007، فيتو

اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات

 اتحاد الكرة، اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه أمس الأربعاء برئاسة جمال علام، الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين، بعد مناقشة المدير الفني لاتحاد الكرة، وجاء تشكيل الأجهزة الفنية كالتالي:

منتخب مصر للشباب "مواليد 2005"

الفني: وائل رياض

المدرب العام: علاء عبده

مدرب: أحمد عبد الرؤوف

مدرب حراس المرمى: أيمن طاهر

منتخب مصر للناشئين "مواليد 2007"

المدير الفني: أسامة نبيه
المدرب العام: شريف عبد الفضيل
مدرب: محمد عمر النور
مدرب حراس المرمى: إبراهيم عبد الجواد

منتخب مصر للناشئين "مواليد 2008"

المدير الفني: أحمد الكاس
المدرب العام: محمد إبراهيم
مدرب: رامي عادل
مدرب حراس المرمى: أحمد فوزي

منتخب مصر للناشئين "مواليد 2009"

المدير الفني: حسين عبد اللطيف
المدرب العام: عبد الستار صبري
مدرب: كريم أيمن
مدرب حراس المرمى: أمير عبد الحميد

تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين، فيتو

ترضية محمد يوسف

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة تعيين الكابتن محمد يوسف مساعدا للمدير الفني لاتحاد الكرة علاء نبيل، إلى جانب تكليفه بالإشراف على منتخبات الشباب والناشئين.

قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه اليوم، جاء لترضية محمد يوسف، بعدما تسبب له في حرج بالغ أمام الرأي العام الرياضي، عندما أعلن مسئولو الجبلاية قبل بضعة أسابيع تعيينه مدربا عاما لمنتخب مصر، قبل أن يتراجع المجلس عن قراره بعد 48 ساعة فقط، ويعلن تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر، وهو ما يعني ضمنيا الإطاحة بمحمد يوسف من منصب المدرب العام، حيث اشترط حسام حسن أن يأتي بجهاز المعاون كاملا والذي يضم طارق سليمان في منصب المدرب العام.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

Advertisements
الجريدة الرسمية