رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الشموع في المنام وعلاقته بالاستقرار الأسري وسماع أخبار سعيدة

تفسير حلم الشموع
تفسير حلم الشموع في المنام،فيتو

تفسير حلم الشموع في المنام، تستخدم الشموع في الإضاءة وبعض المناسبات مثل حفلات عيد الميلاد أو الحفلات الرومانسية.. هذا في الواقع أما رؤية الشموع في المنام فلها العديد من التفسيرات.

Advertisements

 تفسير حلم الشموع فى المنام 

ويقول مفسرو الأحلام إن الشمع في المنام دليل على الكثير من الأمور لأن الشمع يدل في المنام على الأمور الخيرة لأنه يعد سببا للإضاءة في الظلام وجود أكثر من شمعة لا يمكن عدها فإن رؤيته دليل على أنه له عمر طويل بإذن الله.

الشموع في المنام  إشارة إلى الرزق والنقود وبصفة خاصة إذا كانت باللون الذهبي أو الفضي والشمعة المطفية أثناء النوم تدل على احتفال ومناسبة جميلة.

وإذا رأى شخص في المنام أنه حصل على شمعة مشتعلة من أحد الأصدقاء أو الأقارب أو المعارف فهذا يدل على المكانة التي يكنها له ذاك الشخص.

ولو كان الشخص الحالم هو الذي يقدم شمعة مضيئة إلى شخص آخر فذلك دليل على أن الشخص الحالم ذو أخلاق طيبة وكريم وأنه معتاد على العطاء بشكل مستمر خلال حياته. من يرى في المنام أنه يعطي شمعة لأمه فذلك يدل على الود المتبادل بينه وبينها إذا كانت على قيد الحياة أما إذا كانت متوفية دل ذلك على حاجتها إلى الدعاء من هذا الابن. وإعطاء الحالم الشمعة في المنام كهدية عموماُ هذا دليل الحب وتغييرات عاطفية وأحيانا تكون إشارة إلى أنه سيجد شريك قريبًا.

ومن يرى أنه يقوم بشراء شمعة بيضاء فهو إشارة خير ودلالة الشمعة البيضاء هو معرفة شخص جديد أو الحصول على وظيفة أو أي شيء يسبب السرور والتقي.

لو رأى شخص في المنام أنه يقوم بشراء شموعًا فهذا إشارة حسنة وتبشر بالخير.

ومن يرى في المنام أنه يحمل شمعة مطفية دل ذلك على أنه سيكون عليه أعباء ومشاكل وحزن وحمله إشارة على انقضائها،واما حمل الشمعة المضيئة ويقوم بإطفائها أثناء النوم يدل على السقوط في مرحلة الدراسة الي يكون فيها الشخص الحالم.

تفسير حلم الشموع في منام الحامل 

واذا رأت الحامل في المنام شمعة مشتعلة دل ذلك  على شهور حملها وذلك على حسب مقدار كمية الشموع وكذلك يدل على أنها سوف تلد صبيًا، وإذا رأت شمعة غير مشتعلة دل ذلك على أنها ستلد فتاة، وأما إذا رأت أنها تقوم بأشعال شمعة فهذا يدل على يسر عملية الولادة.

تفسير حلم الشموع في منام المتزوجة 

وإذا رأت المتزوجة الشموع في المنام دل ذلك على الاستقرار والراحة النفسية،كما أن الشمعة الواحدة دلالة على أمنية أو رغبه تتحقق لها، وأخبار سارة، أما اذا رأت انها تحتفل بعيد ميلادها أو ميلاد زوجها أو أحد أبنائها ورؤية وضع الشموع على التورته وأشعلها ثم إطفائها دل على السعادة في حياتها بقدر عدد الشموع.

تفسير حلم الشموع في منام العزباء

وإذا رأت العزباء في المنام كأنها تقوم بإطفاء الشمعة دل ذلك  على المتاعب التي تتعرض لها أو مشاكل تعرقل تحقيقها أمانيها سواء على المستوى العملى أوالعاطفي.

أما من يري إطفاء الشموع فى المنام فهو بشارة بالخير وزوال للمتاعب والهموم وذلك إذا كان إطفاء الشموع فى حفلات أو مناسبات سعيدة.

والشمعدان هو الشىء الذى يستخدم فى حمل الشموع به، وتعد رؤية الشمعدان فى الحلم دلالة على الحظ السار والسعيد وذلك في رؤية الشمعدان المصنوع من فضة أو المصنوع من فخار، وغير محمود رؤية الشمعدان الذهبى أو النحاسى حيث ينذر بسوء الحظ أو زوال للمال والله أعلم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية