رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 أسابيع على نهاية تصوير “ولاد رزق 3”

أبطال فيلم ولاد رزق
أبطال فيلم ولاد رزق 3، فيتو

اقترب صناع فيلم “ولاد رزق 3" من الانتهاء من تصويره بشكل كامل، حتى يكون الفيلم جاهزًا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل كما هو مخطط له من قبل.

وكان صناع الفيلم بدأوا تصوير أولى مشاهد المسلسل منذ أشهر خلال إفتتاح موسم الرياض 2024 في المملكة العربية السعودية، في منطقة بوليفارد سيتي، حيث تم إخلاء المنطقة بشكل كامل لهم ليقوموا بتصوير المطارادات كما كان يريد المخرج طارق العريان.

Advertisements

 

وانضم لهم في السعودية الملاكم البريطاني الشهير تايسون فيوري الذي سيكون مفاجأة الفيلم، وقام بتصوير مشاهده في العمل بالكامل هناك.

 

وبعدها عاد المخرج طارق العريان إلى مصر وقام بتصوير جزء جديد من أحداث الفيلم، ويستأنف التصوير خلال هذة الفترة حيث يتبقى له على الإنتهاء من تصوير كافة المشاهد المتبقية 4 أسابيع فقط ما بين مشاهد داخلية وخارجية.

 

فيلم “ولاد رزق 3” من بطولة أحمد عز، آسر ياسين، ماجد الكدواني، عمرو يوسف، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، محمد لطفي، تايسون فيوري، دارين حداد وعلي صبحي، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

وتقدر تكلفة الجزء الثالث من ولاد رزق بـ 8 ملايين دولار (250 مليون جنيه)، ويأتي الفيلم بمشاركة ابطال الجزءين وعلى رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف، ويشارك الفنان آسر ياسين فى الجزء الثالث ويقدم دور الشايب

 

كما تم تخصيص دور استثنائي للملاكم العالمي تايسون فيوري في فيلم ولاد رزق.. وأكد مخرج العمل أنه لم يتم استبعاد الفنان أحمد الفيشاوي وأنه سيظهر بمشهدين أو ثلاثة استكمالًا لسياق أحداث السلسلة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.  

Advertisements
الجريدة الرسمية