رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الإنجيلية: لا فائدة للحياة عندما نعيشها من أجل العالم

رئيس الإنجيلية،فيتو
رئيس الإنجيلية،فيتو

 أكد الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، على أن الكتاب المقدس يعلمنا أنه لا فائدة من الحياة عندما نعيشها من أجل العالم.

 

وأوضح رئيس الإنجيلية في تأملات صباحية، أنه دون العلاقة مع الله، لا يوجد معنى أو هدف حقيقي من الحياة، مشيرا إلى أن هدف الإنسان يكون تمجيد الله والتمتع به.

 

 وشدد رئيس الإنجيلية على أن الحياة الأفضل هي تلك الحياة التي تحقق إرادة الله من أجلنا.

 

رئيس الإنجيلية بمصر يدين القصف الإسرائيلي لكنيسة بجنوب لبنان 

وأدانت الطائفة الإنجيلية بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، القصف الإسرائيلي الذي طال الكنيسة الإنجيلية الوطنية في وسط بلدة علما الشعب بجنوب لبنان، وأحدث أضرارًا كبيرة في منزل راعي الكنيسة القس ربيع طالب.

Advertisements

 

ويعرب الدكتور القس أندريه زكي، عن قلقه الشديد إزاء الاعتداء الإسرائيلي علي المدنيين ودور العبادة، وقال: "ما يحدث هو اعتداء واضح ومباشر على دور العبادة والمنشآت المدنية، واستخدام القوة العسكرية المتهورة وغير المسؤولة أمام العالم، ونشر الخوف والذعر بين البشر، وهو الأمر الذي خلف الكثير من الخسائر في الأرواح"، مضيفًا: "تؤكد الطائفة الإنجيلية بمصر على أهمية الدور المصري المخلص، قيادة وشعبًا، في محاولات وقف العنف الإسرائيلي، وموقفها الإنساني في دعم الحق الفلسطيني".

 

المسيحية عقيدة التسليم وصنع السلام

وشارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، في خدمة الجمعة بالكنيسة الإنجيلية بالزيتون، بحضور شعب الكنيسة وراعيها القس وائل عوض، وقدم رئيس الإنجيلية خدمة عظة اليوم حول فرح الميلاد وسط الأزمات. 

 

وخلال العظة قدم الدكتور القس أندريه زكي عدة رسائل روحية حول فرح ونور الميلاد الذي يعطينا أملًا وينهي الظلام والضيق، وقال: "افرحوا لأن هناك فرحا وسط الآلام، لأنه سيكون مع الميلاد فرحًا عظيمًا، والفرح الحقيقي هو فرح الحصاد، افرحوا ونحن نحتفل بميلاد المسيح القوي رئيس السلام، الذي غير التاريخ". 

 

وأضاف رئيس الإنجيلية: "السلام الحقيقي هو الطمأنينة، وعلينا أن نعلم يا أحبائي بأن التواضع ليس خنوعًا أو استسلامًا، لأن المسيحية عقيدة التسليم وصنع السلام، السلام القوي القادر على التغيير وتجاوز الأزمات والصعوبات".

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية