رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طالبهم بعدم المساس بالقرآن، اعتداء مستوطنين على فلسطيني يثير غضب النشطاء في الغرب (فيديو)

اعتداءات مستمرة من
اعتداءات مستمرة من مستوطنين مسلحين على الفلسطينيين، فيتو

اعتداءات المستوطنين اليهود بالفلسطينيين، رصد الممثل والإعلامي الأمريكي، جاكسون هينكل، اعتداء المستوطنين اليهود على أحد الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث قام المستوطن المتطرف بتوقيف الفلسطيني وقام بتفتيش سيارته، الأمر الذي أثار غضب هينكل.

اعتداء المستوطنين اليهود على الفلسطينيين 

وعن اعتداءات المستوطنين اليهود بالفلسطينيين، أكد جاكسون هينكل أن المستوطنين المتطرفين يعتدون على الفلسطينيين بشكل يومي قبل عملية طوفان الأقصى، في 7 أكتوبر وبعدها.

المستوطنيون يحتلون أرض الفلسطينيين، فيتو


وقال جاكسون هينكل عن اعتداءات المستوطنين اليهود على الفلسطينيين: "المستوطنون الأسرائيليون، ليسوا شرطة أو قوة أمنية، يوقفون رجلا فلسطينيا للتحرش به ويفتشون في سيارته. هذا يحدث يوميًا للفلسطينيين قبل وبعد 7 أكتوبر".
ويظهر مقطع الفيديو المستوطنين اليهود وهم يحملون الأسلحة ويستوقفون أحد الفلسطينيين، وقاموا بتفتيش سيارته، وعندما طالبهم بالخروج من سيارته أخذوا في تهديده وقاموا بأخذ أمواله، وعندما طالبهم بالرحيل من أرضه في الجليل وعدم تفتيش سيارته، مستعينًا بالقانون، رفضوا وقاموا بأخذ وثائقه.

Advertisements

اعتداء مستوطنين على فلسطيني في الخليل يثير الغضب

حاول الفلسطيني أن يأخذ منهم القرآن الذي أخذوه من سيارته، وأخذ يصرخ قائلًا: “أتركوا القرآن، أتركوا القرآن" لكن المستوطنين رفضوا، وتم توثيق علمية اعتداء المستوطنين على أرض الفلسطينيين في الخليل.  


أثار مقطع فيديو  اعتداء المستوطنين على الفلسطينيين غضب الغرب من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت زيرا ماجنسون: "نتوقع أي شيء من هؤلاء الناس الذين يقتلون الأطفال"   
وعلق جي جيفريا فقال: "توقفوا عن قتل الأبرياء في غزة الإنسانية تقف مع فلسطين"
وقال زيشان شكر: "إننا نصلي من أجل فلسطين"

إسرائيل تستمر في الكذب وتتصرف وكأنها دولة ديمقراطية

ورد ذي بريكس قائلًا: "النفسية الإسرائيلية مصابة بالسادية"

مستوطنون إسرائيليون يعتدون على أراضي فلسطينية، فيتو

أما أدون فقال: "تخيلوا أن يحدث ذلك في أمريكا، وإسرائيل تستمر في الكذب وتتصرف وكأنها دولة ديمقراطية"
وقال أبي خالد: "يقول نعوم تشومسكي: خذ مائي واحرق أشجار الزيتون، دمر منزلي واسرق عملي، أسرق أرضي، واسجن والدي، وأقتل أمي، واقصف وطني بالقنابل، وجوعنا جميعًا، لكني سأشكو وسأعيد الرمية عليك"

المستوطنون يعتدون على الفلسطينيين بشكل يومي

جدير بالذكر أن المستوطنين الإسرائيليين يقومون بالاعتداء على الفلسطينيين بشكل يومي، قبل طوفان الأقصى وبعده، وخاصة بعد تسليح كافة المستوطنين في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة، من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

مستوطنون يتعتدون علي الفلسطينيين في حماية قوات الاحتلال، فيتو

ويتعرض تجمع بدو المليحات لاعتداءات يومية وكثيفة من قبل عصابات المستوطنين بهدف تهجيرهم من مكان سكنهم الواقع شمال مدينة أريحا في نهاية طريق المعرجات الواصل بين مدينتي رام الله وأريحا، والذي يتكون من 50 عائلة بدوية، بحسب مرصد السياسات الاجتماعية والاقتصادية.

وذكر المرصد الفلسطيني أن اعتداءات المستوطنين اليهود تأتي ضمن خطة ونهج جديدان، اعتمدتهما حكومة الاحتلال الإسرائيلي، لتهجير التجمعات البدوية من جميع مناطق الغور وشفا الغور بعد فشل خطط التهجير السابقة، والمنطقة التي يطالها التهجير تقع  ضمن خطة ترامب للسلام الذي أعلن عنها في عام 2020، التي تهدف إلى ضم منطقة الأغوار للكيان الصهيوني رسميًا.

كما يقوم المستوطنون بالاعتداء على عائلات فلسطينية في منطقة القانوب شرق الخليل ويجبرونها على مغادرة بيوتها قسرا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية