رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مركز الجزيرة للفنون يستضيف معرض حواديت منسوجة من حرير لـ إكرام عمر

معرض حواديت منسوجة
معرض حواديت منسوجة من حرير، فيتو

يفتتح الدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، معرضًا للفنانة إكرام عمر تحت عنوان حواديت منسوجة من حرير، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء الأربعاء المقبل الموافق 13 ديسمبر الجاري، بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك.

 

Advertisements

معرض حواديت منسوجة من حرير

ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم الأحد الموافق 24 ديسمبر 2023، على أن يفتتح أبوابه يوميا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساء عدا يوم الجمعة. 

قطاع الفنون التشكيلية 

وفي سياق آخر، كان الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية قد افتتح في وقت سابق معرضًا استيعاديًا للفنان القدير الراحل جميل شفيق، وذلك في ذكرى رحيله السابعة، واحتفاءً بمسيرته وتجربته الحافلة بالتميز والإبداع،  بقاعة أفق للعروض المتغيرة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية