رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعيين خدمات مرورية بمحيط أعمال غلق محور عدلي منصور

محور عدلي منصور،
محور عدلي منصور، فيتو

عينت الإدارة العامة للمرور القاهرة، خدمات ميدانية بمحيط أعمال غلق محور عدلي منصور مع وضع العلامات الإرشادية والتي تستمر حتى يوم السبت المقبل.

 

تعيين خدمات مرورية بمحيط أعمال غلق محور عدلي منصور 

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الغلق الكلى لمحور عدلى منصور

وقال مصدر أمنى: إن تنفيذ الأعمال يستلزم الغلق الكلى لمحور عدلي منصور بالوصلة من ميدان الحرفيين وحتى محطة مترو عدلي منصور، وتحويل الحركة المرورية تجاه طريق القاهرة الإسماعيلية، على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحًا "بعد منتصف الليل" حتى الساعة 6 صباحًا يوم السبت الموافق 9 ديسمبر.

Advertisements

 

وأضاف المصدر أن أعمال الغلق لتنفيذ الأعمال الخاصة بإنشاء محور حر موازٍ لطريق السويس فى المسافة من تقاطعه مع محور عدلي منصور حتى الطريق الدائري الأوسطي، مرورًا أعلى محور جوزيف تيتو.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية