رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو مسلم، قرار رحيل سيد عبد الحفيظ خطأ والأهلي وحش بسبب كولر

سيد عبد الحفيظ، فيتو
سيد عبد الحفيظ، فيتو

الأهلي، قال أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق أن قرار رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، كان خطأ.

وقال أبو مسلم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة "النهار": "قرار رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي كان خطأ، لأن أيضًا التوقيت كان سيئًا، وهذا ليس التوقيت المناسب لتغيير مدير الكرة مثل سيد عبد الحفيظ بجانب عدم وجود بديل جاهز، لا استطيع اللوم على خالد بيبو لأنه جاء أيضًا في وقت صعب".

Advertisements

وأضاف أبو مسلم: "الأهلي هذا الموسم ليس في حالته الطبيعية وأوقات يكون سيئًا بسبب عدم تركيز مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهذا عكس الموسم الماضي".

وأكد أبو مسلم أن كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يقوم ببعض التغييرات الكثيرة على التشكيل، وهذا يؤثر بشدة على الأداء.

أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي الأسبق، فيتو

الأهلي يفوز على ميدياما الغاني

حقق فريق ميدياما الغاني الفوز بهدفين مقابل هدف على شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بابا يارا بغانا، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتستعرض فيتو في السطور التالية ترتيب المجموعة الرابعة (مجموعة النادي الأهلي) قبل مباراة بطل مصر غدا السبت أمام يانج أفريكانز التنزاني، ضمن مواجهات الجولة الثانية.

ويتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بعد تغلبه في الجولة الأولى على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة فيما يخوض مباراته الثانية أمام يانج أفريكانز غدا السبت، ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط رغم خوضه مباراتين، وفي المركز الثالث فريق ميدياما الغاني برصيد 3 نقاط، حيث خسر مباراته الأولى أمام الأهلي وفاز في المباراة الثانية 2-1 على شباب بلوزداد اليوم الجمعة.

وفي المركز الأخير يحل فريق يانج أفريكانز التنزاني بدون أي رصيد من النقاط، حيث خاض مباراة الجولة الأولى فقط، وخسرها أمام شباب بلوزداد في الجزائر بثلاثية نظيفة.

ترتيب مجموعة الأهلي

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، فيتو 

مباريات الأهلي في شهر ديسمبر

ويواجه الأهلي فريق يانج أفريكانز التنزاني، الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا السبت 2 ديسمبر السادسة مساء. 

ويلتقي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا  الجمعة 8 ديسمبر التاسعة مساء. 

 

كأس العالم للأندية

الأهلي مع الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 15 ديسمبر. 

وتنطلق النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر.

الأهلى- شباب بلوزداد الجزائري الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الثلاثاء 25 ديسمبر في تمام الساعة السادسة مساء.

سوف يتم تأجيل المباراة لوقت لاحق، في حالة وصول الأهلي للدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي - سيراميكا كليوباترا، يوم الإثنين 25 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساء في الدور نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري في نظمها الجديد.

وتقام النسخة الحديثة من بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال بالإمارات خلال الفترة من 25 وحتى 28 ديسمبر 2023.

وذلك بمشاركة الأهلي بطل الدوري والوصيف بيراميدز والرابع مودرن فيوتشر، وأخيرا سيراميكا كليوباترا، بطل كأس رابطة الأندية).

مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس السوبر المصري بالإضافة للمباراة النهائية من البطولة يوم الخميس 28 ديسمبر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية