رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مقتل 6 مواطنين من فرنسا وروسيا في إسرائيل

طوفان الأقصى، فيتو
طوفان الأقصى، فيتو

 أعلنت  السفارة الروسية  في  تل أبيب، في بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء،  عن مقتل مواطن روسي ثاني في إسرائيل.

مقتل 4 مواطنين فرنسيين  

ومن جانبها ذكرت وكالة " أف ب"، أن  السلطات الفرنسية أعلنت عن مقتل مواطنين اثنين في إسرائيل ليرتفع العدد إلى 4.

 وبالأمس الاثنين، أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية عن مقتل مواطن فرنسي ثاني في إسرائيلي جراء عملية طوفان الأقصى التي شنتها المقاومة الفلسطينية مساء السبت الماضي على دولة الاحتلال، وذلك حسبما نشرت قناة القاهرة الإخبارية.

Advertisements

مقتل مواطنة فرنسية جراء عملية طوفان الأقصى على إسرائيل

 وكانت وزارة الخارجية الفرنسية أعلنت أمس، عن مقتل مواطنة فرنسية في  إسرائيل، في أعقاب الهجمات التي نفذت السبت، دون إعطاء مزيد من التفاصيل حول ظروف الوفاة.

ووفقا لوسائل إعلام فرنسية، هناك سبعة من هؤلاء المواطنين لم يستدل على مكانهم في إسرائيل.

وأشارت وزارة الخارجية، في بيان صحفي، إلى أن فرنسا تبعث بأصدق تعازيها لعائلة المواطنة الفرنسية مؤكدة أن فرق الوزارة على اتصال وثيق مع ذويها لتقديم الدعم في هذه المحنة، كما تم تشكيل خلية إدارة أزمات لمساعدة الجالية الفرنسية والمواطنين الفرنسيين المتواجدين هناك بشكل عابر.

 

معرفة وضع المواطنين الأجانب في إسرائيل

 كما أكدت الوزارة أن فريقها والسفارة الفرنسية في تل أبيب والقنصليتين العامتين في تل أبيب والقدس في حالة تعبئة لمحاولة معرفة وضع العديد من المواطنين الذين لم يتم تحديد مكانهم، وهم على اتصال دائم مع عائلاتهم ومع السلطات الإسرائيلية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية