رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البحرين تعزي إسرائيل وتصف عملية طوفان الأقصى بالتصعيد الخطير ضد المدنيين!

طوفان الأقصى، فيتو
طوفان الأقصى، فيتو

طوفان الأقصى، أكدت وزارة الخارجية البحرينية ضرورة الوقف الفوري للقتال الدائر بين حركة حماس الفلسطينية والقوات الإسرائيلية، محذرةً من أن الهجمات التي شنتها حماس - قاصدة عملية (طوفان الأقصى) - تشكل تصعيدًا خطيرًا يهدد حياة المدنيين، معبرةً عن أسفها البالغ للخسائر الكبيرة في الأرواح والممتلكات وعن تعازيها لأسر الضحايا، وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

 استنكار مملكة البحرين

كما أعربت الوزارة البحرينية عن استنكار مملكة البحرين لما ورد في بعض التقارير عن اختطاف المدنيين من منازلهم كرهائن، مطالبةً بوقف التصعيد وتجنب العنف الذي يهدد الأمن والاستقرار الإقليمي وينذر بعواقب وخيمة على المنطقة.

وقف القتال وتوفير الحماية الكاملة للمدنيين

وطالبت وزارة الخارجية البحرينية بضرورة تدخل المجتمع الدولي والقيام بمسؤولياته لوقف القتال وتوفير الحماية الكاملة للمدنيين الذين لا يجب أن يكونوا هدفًا للصراع بموجب القانون الإنساني الدولي، والدفع بجهود تحقيق السلام والاستقرار والأمن لجميع شعوب المنطقة.

تدعم الجهود الرامية إلى وقف القتال والتصعيد

وأكدت البحرين أن مملكة البحرين تدعم الجهود الرامية إلى وقف القتال والتصعيد، والتوصل إلى حل سياسي عبر الحوار والمفاوضات وتسوية سلمية نهائية للصراع وفقًا لحل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية.

Advertisements

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية