رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة المنصورة: انتصارات أكتوبر ستظل خالدة في الأذهان

رئيس جامعة المنصورة،
رئيس جامعة المنصورة، فيتو

أكد  الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة على أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل خالدة في الأذهان لتعبر عن انتصار الإرادة المصرية وتمسكها بتحرير كل شبر من أرض سيناء. 

رئيس جامعة المنصورة ومحافظ الدقهلية، فيتو

وقال رئيس الجامعة  تلك الذكرى الغالية على قلوب جميع المصريين، والتي غيرت مسار التاريخ وجسدت عظمة شعب مصر وعقيدة قواته المسلحة وستظل مبعثًا للفخر، ورمزًًا للعزة والكرامة؛ لبطولات سطر فيها رجال القوات المسلحة المصرية، والشعب المصري العظيم ملحمة العبور والنصر.

Advertisements

قيادات الدقهلية، فيتو

وأن هذا اليوم والذي انطلقت فيه القوات المصرية الباسلة لترفع علم الوطن فوق سيناء وتسترد الأرض بأرواح الشهداء ودماء الأبطال لتعيد للوطن كبريائه وكرامته سيظل يومًا خالدًا في ذاكرة الوطن تحتفل به أجيالنا جيلًا بعد جيل.
وأكد أن العسكرية المصرية سجلت نموذجًا يحتذى به حيث قهرت العدو الإسرائيلي وحطمت أسطورته ليثبت الجندي المصري أنه خير أجناد الأرض وله تاريخ حافل وطويل ضد الغزاة ورد المعتدين دفاعًا عن أرض مصر.
وقدم رئيس الجامعة  تحية إعزاز  وتقدير  لشعب مصر ولأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية لتحيا مصر في عزة وكرامة كما قدم الشكر وتقدير لرجال القوات المسلحة في كل المواقع الخدمية والإنشائية فهم جنبًا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية في تنفيذ خطط ومشروعات الدولة المصرية للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة

قيادات الدقهلية

وفي ذات السياق شارك الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم في الاحتفال بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، بساحة ديوان عام محافظة الدقهلية، احتفالًا بمرور خمسين عاما على انتصارات اكتوبر المجيدة عام ١٩٧٣.

وقام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، بحضور العميد أحمد السويدي المستشار العسكري، اللواء مروان حبيب  مدير أمن الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، العميد وائل أبو الفتوح مدير مكتب المخابرات الحربية والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

Advertisements
الجريدة الرسمية