رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح ينافس على جائزة هدف الشهر في ليفربول (فيديو)

صلاح، فيتو
صلاح، فيتو

دخل محمد صلاح نجم ليفربول في المنافسة على جائزة أجمل هدف لفريقه في شهر سبتمبر بحسب ما أعلن النادي الأحمر عبر حسابه بموقع تويتر.

ودخل صلاح المنافسة على الجائزة بهدفه الرائع في مرمى لاسك لينز النمساوي بالدوري الأوروبي.

يستعد ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح لمواجهة فريق سانت جيلواز البلجيكي، في الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

موعد مباراة ليفربول ضد سانت جيلواز


وسينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يوم الخميس 5 أكتوبر.

Advertisements

ترتيب ليفربول


ويتصدر ليفربول المجموعة الخامسة، بدور المجموعات بالدوري الأوروبي، برصيد 3 نقاط، عقب فوزه في الجولة الأولى 3-1، على لاسك لينز النمساوي.

فيما يحتل الفريق البلجيكي المركز الثالث، برصيد نقطة، بعد تعادل 1-1 في الجولة مع تولوز الفرنسي.

 

الاتحاد الإنجليزي بعتذر لليفربول

اعترفت رابطة الحكام المحترفين في إنجلترا، بعدم صواب القرار التي اتخذه الحكام بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، والذي تم على إثره إلغاء هدف أحرزه ليفربول في مرمى توتنهام مساء السبت، بداعي التسلل.


وكان ليفربول حينها يلعب بـ 10 لاعبين بعد طرد لاعبه كورتس جونز، قبل أن يسجل سون هيونج مين هدف توتنهام الأول.
 

وقالت الرابطة في بيان: "تعترف رابطة الحكام المحترفين بحدوث خطأ بشري كبير خلال الشوط الأول من مباراة توتنهام وليفربول".

وأضافت: "تم إلغاء هدف لويز دياز بداعي التسلل من قبل فريق حكام المباراة الموجودين على أرض الملعب. كان هذا خطأ واقعيا واضحا وكان من المفترض أن يتم احتساب الهدف من خلال تدخل تقنية الفيديو، إلا أنها فشلت في التدخل بقرار سليم".

وختمت: "ستقوم الرابطة بإجراء مراجعة كاملة للظروف التي أدت إلى الخطأ".

وأثارت تقنية الفيديو الجدل في خسارة  أمام مضيفه توتنهام هوتسبير (2-1)، مساء  السبت، في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية