رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أيام عرض مسلسل نصي التاني، التفاصيل الكاملة

علي ربيع، فيتو
علي ربيع، فيتو

نصي التاني، ينتظر قطاع كبير من الجمهور بدء عرض مسلسل نصي التاني خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان علي ربيع، وتعرض منصة شاهد حلقتين من مسلسل نصي التاني كل أربعاء في تمام الثانية عشرة صباحًا.

 

بدء عرض مسلسل نصي التاني

وتبدأ منصة شاهد اليوم عرض مسلسل نصي التاني بطولة الفنان علي ربيع ونخبة من النجوم، وتشارك الفنانة ميرنا نور الدين في مسلسل نصي التاني، حيث تطل ميرنا كضيفة شرف للمسلسل في أول حلقتين منه.

 

منصة شاهد تشوق الجمهور لمسلسل نصي التاني

شوقت منصة شاهد الجمهور لأحدث أعمال الفنان علي ربيع وهو مسلسل نصي التاني حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة عبر موقع تبادل الصور إنستجرام “المسلسل على وصوووول والحماس ميتوصفش باقي يومان بس #نصي_التاني  ابتداءً من ٢٨ سبتمبر على  #Shahid”.

Advertisements

ياسمين عمر في نصي التاني

 تجسد الفنانة الشابة ياسمين عمر شخصية نهى شقيقة نادي (علي ربيع) في مسلسل نصي التاني المقرر عرضه قريبًا عبر المنصة.

ونهى هي آخر العنقود في أسرة “علي ربيع” في المسلسل المكونة من الأم والأب ونادي وتؤمن نهى أن شقيقها “خايب” وأنه “بيضرب لخمة” أمام كل فتاة يقابلها.

 

وتعرض منصة شاهد مسلسل نصي التاني من بطولة الفنان علي ربيع والمقرر عرضه في نهاية شهر سبتمبر الجاري، حيث حددت المنصة يوم ٢٨ سبتمبر الجاري لبدء عرض المسلسل.

 

برومو مسلسل نصي التاني للفنان علي ربيع 

وظهر في برومو المسلسل عدد من النجمات واللاتي سيقعن خلال أحداث المسلسل في غرام نادي وهي الشخصية التي يجسدها علي ربيع في المسلسل ومن أبرزهن النجمات الفاتنات اللاتي ظهرن في البرومو أسماء أبو اليزيد وبسنت شوقي ورنا رئيس وميرنا نور الدين وثراء جبيل ووفاء عامر وياسمين رئيس التي تظهر بشخصيتها الحقيقية خلال المسلسل.

 

ملاحظات على برومو مسلسل نصي التاني

وطرحت منصة شاهد مؤخرًا برومو المسلسل، ونستعرض أبرز الملاحظات في السطور التالية:

  • تجسد الفنانة سلوى عثمان شخصية والدة علي ربيع كما يجسد محمود البزاوي شخصية والده.
  • يسعى والدا علي ربيع إلى أن يتزوج ابنهما.
  • يدخل علي ربيع أو نادي كما ظهر في البرومو خلال المسلسل في رحلة للبحث عن شريكة حياته.
  • يبدو أن ثمة كارت يحصل عليه علي ربيع يغير حياته ويجعله جذابًا لكل من تقابله من النساء.
  • هناك عدد من ضيوف الشرف يظهرون خلال أحداث المسلسل.
  •  

موعد عرض مسلسل نصي التاني

 وكشفت منصة شاهد عن موعد عرض أحدث أعمال الفنان علي ربيع، وهو مسلسل نصي التاني، حيث من المقرر عرضه يوم ٢٨ سبتمبر الجاري.

 

أبطال مسلسل نصي التاني

جدير بالذكر أن مسلسل "نصى التانى" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم على ربيع، محمد محمود، سلوى عثمان، محمود البزاوي، ياسمين عمر وآخرين وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجمة وفاء عامر، ميرنا نور الدين، ياسمين رئيس، أسماء أبو اليزيد، إيمان السيد، رنا رئيس، بسنت شوقى، جيلان علاء وآخرين وهو قصة وسيناريو وحوار إياد صالح ورامى على وإخراج عمرو صلاح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية