رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد صيام وحامد مرزوق فى بلاتوه مسلسل بلا فلتر (صور)

جانب من الكواليس،
جانب من الكواليس، فيتو

 

أحمد صيام، انتهى الفنانان أحمد صيام وحامد مرزوق من تصوير مشاهدهما بالكامل ضمن أول أحداث الأسكتشات الكوميدية لمسلسل “بلا فلتر” بأحد استوديوهات منطقة حدائق الأهرام وذلك بمشاركة عدد من الفنانين.

 

أحمد صيام

 

 

وقال الفنان أحمد صيام بأن فكرة حدوتة هذا الأسكتش الكوميدى جذبته، لما يحتويه من عدة مفارقات كوميدية بحتة، مضيفًا، بأنه ممتنن وسعيد بالتعاون مع المخرج كارو اراراد.

 

ومن جانبه أعرب الفنان حامد مرزوق عن إعجابه بهذا الاسكتش الكوميدى لما له من انعكاس على سلوكيات المجتمع بشكل ساخر، مؤكدًا على أن تصور المخرج كارو اراراد يحاكى رصد التطورات الجذرية التى تحدث فى المجتمع المصرى بشكل كوميدى.

Advertisements

 

وتدور فكرة مسلسل «بلا فلتر» فى إطار كوميدى اجتماعى بحت، حول التطورات التى حدثت فى المجتمع المصرى ومنها: الحياة الزوجية التى تسود بينهم فى المنازل ومصاعب الزواج للشباب ورصد بعض التطورات فى العلاقات الاجتماعية التى تغيرت للأسوأ بين المصريين وعلاقه الأب قديمًا والآن، وغيرها من المفارقات فى إطار كوميدى ساخر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار ، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية